X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
10/02/2022 - 04:28:09 pm
وزير الصحة نيتسان هوروفيتس يفتتح مركز الطوارئ الحديث

وزير الصحة نيتسان هوروفيتس يفتتح مركز الطوارئ الحديث في "نوف هجليل"

المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي

احتفل في مدينة نوف هجليل بعد ظهر اليوم الخميس، بافتتاح مركز الطوارئ الحديث والمتطور ومتعدد الخدمات الصحية، التابع لمستشفى العائلة المقدسة في الناصرة، وذلك بحضور وزير الصحة نيتسان هوروفيتس ورئيس بلدية "نوف هجليل" رونين بلوط، ومدير عام مستشفى العائلة المقدسة بشارة شقير، ومعاوية كبها المستشار الطبي الجديد في وزارة الصحة، وعدد كبير من المدعوين والعاملين في قطاع الصحة، وجمهور غفير من سكان المدينة.
وقد استقبل رئيس البلدية بلوط، الوزير الضيف نيتسان هوروفيتس وقاما بجولة في أقسام المركز الجديد واطلعا على الخدمات التي يقدمها المركز وتلقيا شرحا من د. محمود عثامنة، مدير قسم الطوارئ في مستشفى العائلة المقدسة، ثم قاما بقص شريط الافتتاح.
وقد ألقيت خلال الحفل كلمات التهنئة من قِبل رئيس البلدية رونين بلوط الذي شكر الوزير هوروفيتس وسابقه يولي ادلشتاين، الذي قام بدعم المشروع منذ بدايته. وقال ان هذا حلم عمره 40 عامًا يتحقق اليوم، وتمنى لسكان المدينة أن لا يحتاجوا الى مركز الطوارئ بل يطمئنوا لوجوده وأن يحافظوا على صحتهم.
أما الوزير هوروفيتس فقد هنأ أهالي نوف هجليل والمنطقة، وقال ان المركز سيخدم نحو 150 ألف مواطن من سكان المنطقة، وانه يأتي كخطوة نحو سد الفجوات بين الشمال والمركز في الخدمات الطبية، وانه أعد خطة تهدف لسد هذه الفجوات الى جانب خطة للمجتمع العربي لتحسين الخدمات الطبية والصحية فيه.
وأكد على ان مستشفيات البلاد ليست في أحسن حال في هذه الأيام نظرًا لوجود وباء كورونا، وآلاف المرضى يوميًا وقال: "ان الوباء لن يتركنا قريبًا بل انه قد يلازمنا لفترة طويلة، لذلك يجب علينا استغلال الأدوات المتاحة والمتوفرة من أجل تقليل نسب الإصابات وذلك بالتوجه للحصول على التطعيم". وقال ان الوقت ليس متأخرًا وأن التطعيم يحمي من الإصابة بالمرض بنسب عالية جدًا.





































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت