X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
20/02/2014 - 11:12:08 am
بيزك تبحث عن موظفين من الوسط العربي

انطلقت شركة بيزك في حملة اعلانية خاصة بالوسط العربي لتجنيد مندوبين لمختلف المراكز في ارجاء البلاد. تم الاعلان عن الحملة عبر الاعلانات في الصحف وايضا في المقابل انطلقت بيزك مع حملة مطلوب للعمل بشكل خاص على صفحة الفيسبوك التابعة للشركة، باللغة العربية، والتي بواسطتها يمكن  التسجيل وتحميل السيرة الذاتية.

اعلانات المطلوبين للعمل تتعلق بمنصب مندوبي خدمة الزبائن على الهاتف، مندوبي مبيعات، مندوبي خدمة تقنية ومندوبي خدمة لمركز 144 للشركة، وجميعها للمتحدثين باللغة العربية وتناسب النساء، الرجال والطلاب الجامعيين، والاهل. الوظائف ستكون في مراكز الشركة في كريات شمونة، حيفا، تل ابيب، اشدود، القدس وبئر السبع. الحملة التي اطلقتها بيزك تعتبر متميزة وأولى من نوعها وتتيح اجتياز الاختبار الاول من البيت، عبر موقع الشركة bezeq.co.il  وبالتالي العمل على تسهيل وتنجيع الاجراءات سواء للمرشحين او لبيزك.

يعمل اليوم في شركة بيزك حوالي 6900 عامل يتمتعون بعمل كله تحدي، سلة رفاه موسعة وظروف اجتماعية ممتازة. ايفي اريئيل لاهف، مديرة قطاع تطوير الموارد البشرية والارشاد في بيزك، "بيزك هي شركة منتشرة في كل ارجاء البلاد، وتزود العمل لكل سكان الدولة. النهوض بعملية تجنيد عمال من الوسط العربي تتناسب مع متطلبات الشركة من جهة، ونشاطنا في مجال الانخراط الاجتماعي من جهة اخرى، حيث اننا نرى ببالغ الاهمية ان تمنح شركات تجارية كبرى فرص عمل للوسط العربي كما فعلت بيزك منذ عشرات السنوات وتواصل القيام به اليوم ايضا".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت