X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
14/05/2014 - 10:05:28 pm
تنوفا تطلق حملة جديدة لشوكو تنوفا " شوكو تنوفا لذيذ نكبر معو " كما وتطلق "شوكو تنوفا" في عبوة لتر ونصف

تنوفا، شركة الغذاء الرائدة في البلاد ، تطلق حملة جديدة لشوكو تنوفا الذي اطلق في السنة الماضية ولاقى نجاحا باهرا , شوكو تنوفا يشكّل بشرى حقيقية للأهالي الباحثين عن التوازن بين منح تجربة المذاق والدلال للأولاد وبين المحافظة على تغذية متوازنة وحكيمة ، كما وانه الوحيد الذي يتميز بأفضل القيم الغذائية الموجودة في مشروب شوكو في السوق:

 

·        30% اقل اضافة سكر

·        96% حليب

·        غني بالكالسيوم

·        غني بالفيتامينات

·        قليل اللاكتوز

 

 

تزامنا مع اطلاق الحملة الجديدة تطلق تنوفا منتجا جديدا في سلسة منتجات شوكو تنوفا " شوكو تنوفا في عبوة لتر ونصف " . العبوة تلبي حاجة العائلات الراغبة في استهلاك كمية متوسطة بين قنينة 1 لتر وبين مرطبان 2 لتر المتوفرة اليوم على رفوف الحوانيت. العبوة الخاصة مريحة للامساك والصب، الحمل والتخزين.

 

"شوكو تنوفا" في عبوة لتر ونصف ينضم الى باقي منتجات المجموعة التي اطلقت بنجاح قبل حوالي سنة، وحازت على ردود فعل حماسية من قبل المستهلكين:  قنينة 1 لتر، مرطبان 2 لتر، قنينة شخصية 340 مل، قنينة شخصية 250 مل وكيس 225 مل. تتيح تشكيلة المنتجات للمستهلك التمتع بـ "شوكو تنوفا" في البيت وخارجه.

 

 

تم تطوير "شوكو تنوفا" ضمن برنامج "البوصلة الغذائية" ورافق هذه العملية طاقم خاص يشمل اخصائيات تغذية وخبراء بالتكنولوجيا. البرنامج عبارة عن برنامج لعدة سنوات وعنوانه التغذية الحكيمة التي تشكل المبدأ لتطوير منتجات في المستقبل وتتيح ملاءمة المنتجات للاتجاهات الصحية الرائدة في العالم من اجل ايجاد سلة منتجات اساسية ويومية اكثر صحة. ضمن هذا البرنامج تلتزم تنوفا من بين امور كثيرة بالتقليل التدريجي من السكر والملح في الفئات الاساسية واليومية.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت