X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
19/06/2014 - 08:25:05 am
تنوفا في حملة واسعة النطاق ومتميزة لشهر رمضان المبارك تحت شعار *بالإفطار بتملا الدار مع تنوفا*

مجموعة الحليب من تنوفا تواصل تقليدها السنوي وتنطلق بنشاط متميز بمناسبة شهر رمضان المبارك   , الذي يشمل خطوة اعلامية واسعة تتضمن ,  فيلم قصير مصور خاص ومؤثر تحت شعار "بالإفطار بتملا الدار مع تنوفا"  , منتجات لشهر رمضان وامتيازات متميزة للمستهلكين.

منتجات تنوفا ترافق العائلة على مدار اليوم خلال شهر رمضان خاصة في وجبة الإفطار المنتجات المحبوبة تثري طاولة الشهر الكريم وعلى رأسها يوغورت تنوفا، والذي يستخدم يوميا كمنتج رئيسي لإعداد المأكولات والطبخات العربية، ولديه مكانة محترمة في كل مطبخ عربي.

 

من خلال معرفة  احتياجات المستهلكين تعرض تنوفا هذه السنة ايضا تشكيلة حملات على منتجات متنوعة  والتي تم تصميم بعضها خصيصا لشهر رمضان ، منها:

  • رزمة زوجية من اللبنة الجليلية 500 غرام كل علبة

  • مشروب شوكو قنينتان1 لتر كل قنينة

  • رزمة من 4 قناني مشروب يوبلي بمذاق التوت والشمام، 250 غرام كل قنينة.

  • رزمة 12 علبة من ميني كارلو

كما وتستمر تنوفا في الاستثمار في التجديد وتطلق اصدار خاص بمناسبة شهر رمضان – يوغورت تنوفا 9% بمذاق وقوام غني يناسب كل الاستعمالات المألوفة: تحضير اللبنة، الى جانب المأكولات المفضلة.

يهودا هرئيل، مدير قطاع الاوساط في تنوفا قال "كما تجري العادة سنويا، وخاصة في شهر رمضان، تستعد الشركة لشهر رمضان وتعرض على المستهلك افضل ما لديها من المنتجات، التجديدات والحملات الجذابة والمميزة لشهر رمضان. نحن نعرض على زبائننا تشكيلة كبيرة من الحملات المناسبة لأجواء العيد. لقد اطلقنا هذه السنة منتج جديد ومميز بمناسبة رمضان – يوغورت تنوفا 9%، اكثر دسما وبطعم أغنى ويضاف هذا المنتج الى مجموعة يوغورت تنوفا الأصلية والمفضلة".

هذه السنة ايضا ستقوم شركة تنوفا وعبر جمعية "لتيت" بتوزيع سلال طعام على نحو 1300 عائلة محتاجة في الوسط العربي وتتضمن هذه السلال تشكيلة من منتجات تنوفا.

بالإمكان مشاهدة الشريط الرائع والمؤثر على اليوتيوب وفي الموقع المصغر (ميني سايت) http://tnuva-ramadan.co.il/ والذي تم انشاءه خصيصا من اجل النشاط، حيث سيتاح للمتصفحين من خلاله الحصول على نصائح لصيام سهل من اخصائية التغذية رنا يونس، اضافة الى وصفات ووجبات الحلويات وبالطبع الحملات والرزم الخاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت