X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
19/06/2014 - 08:28:31 pm
Orange تعرض حملة تخفيضات لا تفوّت خصيصاً لسكان الشمال

حملات لا تعوّض على تشكيلة السمارتفون والتابليت وبرامج الخلوية

تعرضorange  حملة مميزة وخاصة لسكان بلدات شمالي البلاد، عروض متنوعة وخصومات على أجهزة السمارتفون والأجهزة اللوحية "التابلت بالاضافة الى مسارات الخلوية دون تحديدunlimited ، وذلك بأسعار مُوفرة تناسب الجميع ابتداء من 899 شيكل. يعرض من خلال الحملة كل ما هو جديد، منها أجهزة السمارتفون المتنوعة ومجموعة من الأجهزة اللوحية "التابلت" Wi Fi المتطورة.

كافة أجهزة السمارتفون وأجهزة التابلت مناسبة لكافة أفراد العائلة من خلال الاطلاع على أحدث البرامج والتطبيقات برزمة مضامين ملائمة لجميع أفراد العائلة، بحيث يتمتع الجميع بسرعة تصفح الأسرع في البلاد من خلال الشبكة الأحدث والأسرع في البلاد. 

وذكر سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband  في orange: "كنا قد سوقنا في السابق باننا في موسم الميزات لكافة زبائننا، بحيث نقوم لعرض حملات مميزة وجديدة لتناسب كافة الأعمار والاستعمالات". وأضاف " نوفر لزبائن أفضل الخدمات والحملات بأسعار موفرة، نحن نواكب دائماً ما هو أحدث لزبائننا في الوسط العربي من خلال عرض تشكيلة كبيرة جداً من الأجهزة والمستلزمات بأسعار مغرية تناسب جميع أفراد العائلة".

للمزيد من التفاصيل يمكنكم التوجه إلى نقطة الخدمة والبيع في الوسط العربي في منطقة الشمال أو لدى مسوق Orange في بلدتكم، أو ادخلوا موقعنا على الانترنت: orange.co.il/ar  ، أو عبر صفحتنا على الفيسبوك "Orange الوسط العربي".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت