X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
07/09/2014 - 06:14:36 pm
XL تطلق مجموعة جديدة مؤلفة من 3 انواع مشروبات، لكل منها وظيفة وتعتمد على المشروب المفضل

ماركة مشروبات الطاقة XL تطلق مجموعة جديدة مؤلفة من 3 انواع مشروبات، لكل منها وظيفة وتعتمد على المشروب المفضل

لتعزيز مضاعف للطاقة / لاستعادة النشاط بعد ليلة طويلة/لممارسة النشاط الرياضي

 

XL ، مشروب الطاقة يطلق مجموعة مكونة من 3 انواع مشروبات جديدة، حيث ان لكل نوع مشروب هدف ووظيفة خاصة به- بفضل المركبات المميزة التي تمت اضافتها للمشروبات.  XL ENERGY PLUS  اكثر بكثير من طاقة.

تعتبر اسرائيل من بين الدول الرائدة عالميا في استهلاك مشروبات الطاقة (4.5 لتر للفرد، معطيات من سنة 2013). في العالم، سوق مشروبات الطاقة الذي تكون سابقا من مشروب الطاقة التقليدي بالطعم المعروف يتطور في السنوات الاخيرة نحو منتجات جديدة ذات وظائف مختلفة ويعتمد على مكونات مختلفة ومتنوعة. الاتجاه الذي بدأ بالعالم في الاربع سنوات الاخيرة، يصل الآن الى البلاد بواسطة الماركة الاكثر مبيعا وسيكون اسمها " XL ENERGY PLUS".

ياعيل فيروخ، مديرة ماركة XL في تمبو:"مشروبات الطاقة التي تتلاءم مع المتطلبات والاوضاع الحياتية المختلفة تجتاح العام وبهذا فإنها توسّع بشكل كبير حجم الفئة، ومن الطبيعي جدا ان يحدث هذا ايضا في البلاد بما الاشخاص هنا يستهلكون كمية كبيرة من مشروبات الطاقة. XL ENERGY PLUS  تمت ملاءمته بشكل خاص للمستهلك في البلاد مع 3 انواع مشروبات جديدة تتناسب مع الاستهلاك في مختلف الاوضاع الحياتية التي نخوضها جميعنا يوميا".

المجموعة الجديدة

DOUBLE KICK (دابل كيك) لتعزيز مضاعف – المشروب مخصص لمن يحتاج الى وجبة طاقة معززة. اضيف الى المشروب كافائين طبيعي من خلاصات الجوارانا  (نبات من منطقة الامازون البرازيلية) والمتة ويحتوي على 50% اكثر كافئين من مشروب XL عادي.

AFTER PARTY (افتر بارتي)- المشروب المثالي للصباح، لاستعادة الطاقة وبسرعة بعد ليلة طويلة . المشروب غني بخلاصات الالوفيرا (الصبّار) والجينسينغ.

SPORTS MANIA (سبورتس مانيا) – مشروب مخصص للأشخاص الفعالين وممن يحتاجون الى الطاقة. للنشاط الرياضي بعد يوم مثقل بالمهام.

المشروب غني بـ L كرنيتين- حمض اميني هدفه  الاساسي هو نقل الاحماض الدهنية ذات السلاسل الطويلة الى "محطة القوة" في الخلية (الميتوخندريا)- بهدف انتاج الطاقة.

مجموعة المشروبات الجديدة XL ENERGY PLUS ، معدة لتزويد طاقة وانتعاش XL ، بإضافة فائدة محددة ومميزة، وفقا للوضع او النشاط.

ابتداء من 8/17 في ارجاء البلاد




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت