X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
11/09/2014 - 01:50:20 am
شركات النيوميديا الإسرائيليّة تعرض أحدث الإبتكارات التكنولوجيّة في معرض الإتصال والإعلام الدولي IBC

17 شركة إسرائيليّة من مجال الإعلام الرقمي  (Digital New-Mediaستنضم إلى الجناح التابع لوزارة الإقتصاد ومعهد التصدير في معرض الإعلام والبث الدولي الرائد الذي سيقام في أمستردام * الشركات ستعرض أفضل الإبتكارات والحلول التكنولوجيّة في مجال الإتصال والإعلام الجديد * الملحقيّات التجاريّة لوزارة الإقتصاد ستنظّم لقاءات ما بين ممثلي الشركات الإسرائيليّة وأكثر من 1000 مندوب كبير من مجال صناعة الإعلام العالمي.

    

يقام معرض الإعلام والبثIBC  للسنة السابعة والأربعين في 12-16/9/14  في مدينة أمستردام في هولندا بمشاركة ما يقارب  50,000 زائر من 160 دولةوفي إطار هذا المعرض، يقيم معهد التصدير ومديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد للسنة السابعة على التوالي الجناح الإسرائيلي القومي والذي سيعرض فيه ممثّلون عن 17 شركة إسرائيليّة من مجال الإعلام الرقمي، التكنولوجيا الأكثر تقدّماً وريادةً في العالم في مجال الإعلام الجديد والإتصال.

 

الشركات المشاركة هي: liveu، Tecsys Video Networks، VidMind، Vodience (virtualAudience)، Pixellot، TVpoint، Beamr،ABonAir، Videoflow، Vcodes، Applicaster، Fabrix، VBox، Vimmi، Celeno، Latto، Caltura.  

 

وستعرض هذه الشركات حلول تكنولوجيّة متقدّمة ومتنوّعة والمرتبطة بتكنولوجيا البث والإستهلاك، ومن ضمنها، حلول مثلى في التحميل، ملائمة المحتوى بشكل شخصي للمستخدم، إستهلاك مضامين من خلال أجهزة التابلت والهواتف النقّالة، بث فيديو، ألعاب تفاعليّة، مضامين رقميّة والإعلان عبر وسائل الإعلام.


وسيشارك في المعرض مندوبون من شتى أنحاء العالم من مجال الإتصال وتكنولوجيا الحاسوب والمعلومات وموزّعين ومستهلكين ومسؤولين حكوميّين وشركات كبرى من مجال التردّدات اللاسلكيّة وغيرهم.

 

ومن بين الهيئات والشركات المهتمّة في التكنولوجيا الإسرائيليّة والتي تمّ تحديد لقاءات بين مندوبيها ومندوبي الشركات الإسرائيليّة يمكن ذكر  BBCSky,Warner BrosSony ו Deutsche Telecom .
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت