X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
21/09/2014 - 07:05:30 pm
زبائن بيزك سيتمتعون بخدمة MUSIX مجانا لمدة سنة

·        تطبيق يتيح الاستماع الى مئات الاغاني من تشكيلة ضخمة للمغنين والالوان الموسيقية، بما فيها الاغاني العربية

·        بالمقابل قامت بيزك بتحديث خدمة السحابة، وتتيح من اليوم زيادة المستخدمين على حساب واحد، بحيث ان لكل مستخدم "سحابة خاصة"

تعلن بيزك عن خطوة جديدة، وتتيح من خلالها لزبائنها بالتمتع بعالم كامل من الموسيقى بدون تحديد ومجانا. ضمن هذه الخطوة، سيتمتع زبائن بيزك ممن سينضمون الى خدمات السحابة في الشركة بتطبيق MUSIX من بيليفون، ويتضمن مئات آلاف الاغاني مع تشكيلة هائلة للمغنين، الفرق والالوان المختلفة، وكل هذا مجانا. يتاح الاستماع الى الموسيقى عبر تطبيق خاص يتيح الاستماع الى الموسيقى من أي مكان وفي كل وقت نريد. وايضا زبائن الخدمة يمكنهم ادارة مكتبة موسيقية شخصية او التمتع بقوائم استماع (بليليست) يتم اعدادها من قبل معدّي الخدمة. كما ذكرنا، سيتمتع زبائن بيزك باشتراك بتطبيق MUSIX لمدة سنة مجانا (تكلفة الخدمة لمن ليس زبون بيزك هي 19.90 ش.ج في الشهر). في نهاية فترة الامتياز (12 شهرا) سيتم اغلاق الاشتراك بالخدمة، وبالمقابل سيحصل الزبون على رسالة حول انتهائه.

وبحسب استطلاع معهد الابحاث TNS والذي طلبته شركة بيزك، يمكن ان نرى على الرغم من الحقيقة ان الراديو لا زال الوسيلة الرئيسية التي نستمتع عبرها الى الموسيقى، فان جهاز السمارتفون يحتل حيّز رئيسي خاصة بين الشباب. اضافة الى هذا فان الاستطلاع يدل على ان المزيد والمزيد من الأشخاص في البلاد يستمعون الى الموسيقى عبر تطبيقات خلوية ومواقع انترنت.

الخطوة الجديدة من بيزك تعتبر المرحلة الثانية لحملة ضخمة انطلقت بها بيزك في الآونة الاخيرة، وتهدف الى ترويج خدمة الدعم بالسحابة التي اطلقتها الشركة قبل نحو سنة. ضمن المرحلة الاولى قامت بيزك بعدة تحديثات لخدمة الدعم في السحابة والمجانية من بيزك. عبر خدمة Bezeq Cloud يتمتع زبائن بيزك بدعم في السحابة للصور، الفيديو والموسيقى مجانا وبدون تحديد للحجم.

ضمن تحديث خدمة الـ  Bezeq Cloud بإمكان كل زبون (في خط بيزك) ومن اليوم انشاء حتى 5 حسابات شخصية, تتيح الخصوصية المطلقة، وعمليا فإننا ننشئ لكل فرد "سحابة خاصة" به. وايضا، يمكن ابتداء من اليوم دعم ارقام الهواتف بكبسة زر، دعم كامل للهاتف الخلوي، دمج الفيديو والصور في مكتبة واحدة، مشاركة وتنزيل من السحابة حتى 10 ملفات في الوقت ذاته، اغلاق التطبيق برمز سري(في جهاز الايفون فقط) وغيرها. اضافة الى هذا ، تم تجديد الواجهة  وتحديثها، حيث ستشمل الواجهة الجديدة شاشات مساعدة ستظهر بأول تشغيل وتسهّل عملية الاستخدام.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت