X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
15/02/2015 - 06:38:13 pm
وزارة الاقتصاد وشبكة فنادق هيلتون ​​​تحضّران منتخب "ماستر شيف" لقطاع الفندقة في إسرائيل

تعقد وزارة الاقتصاد بالتعاون مع فنادق هيلتون إسرائيل خلال العام الحالي دورتيّ تدريب مهنيّ في مجال فن الطهي، بمشاركة 50 طالباً وباستثمار ما يقارب مليون ش.ج. وتدمج الدورتان ما بين التدريب والعمل التطبيقي، وتجريان في فندق هيلتون تل أبيب، الذي سيجند لذلك أفضل الطباخين العاملين لديه. وتفتتح الدورة الأولى خلال الشهر الحالي، إذ يتم في هذه الأيام الانتهاء من عملية فرز وتجنيد الطلاب.

 

وتقوم دائرة التدريب المهني في مكتب مفوّض التشغيل في وزارة الاقتصاد، بالإشراف على الدورتين وتمويلهما. وسينال الطلاب الذين يجتازون بنجاح امتحانات الدولة النظرية والعملية النهائية شهادة في الطبخ من قبل وزارة الاقتصاد. وسيتم، بعد الانتهاء من التدريب، دمج الخريجين في العمل في أحد فنادق هيلتون في إسرائيل: "هيلتون تل أبيب"، "وولدورف أستوريا" القدس، و"هيلتون ملكات شيبا" في إيلات. وستوظف فنادق هيلتون في إسرائيل نحو 20 من الخريجين وستساعد بقية الطلاب في العثور على عمل.

 

وقد باركت السيدة آنا غلوك، مديرة قسم التدريب المهني وتنمية القوى العاملة في وزارة الاقتصاد المشروع وقالت إن: "نموذج التأهيل الذي يتعاون فيهالمشغّلون مع الحكومة ويبدون المسؤوليّة والمشاركة، هو نموذج يكفل التشغيل النوعي للخريجينهذا النموذج المميّز، هو نموذج أوّلي وتجريبي، الذي يدمجبين التعليم والعمل مقابل أجر وفقاً للقانونتأهيل الباحثين عن العمل والجنود المسرّحين في مجالات مطلوبة في سوق العمل تساعد ليس فقط العمّال، وإنّماأيضاً شبكات الفنادق التي لا تزال "تلعق جراحهافي أعقاب الأزمة في هذا القطاع نتيجة حملة الجرف الصامدشبكة هلتون اسرائيل تؤمن في قطاع السياحةفي البلاد ومن منطلق الرؤية بعيدة المدى، تجنّدت الفنادق لهذه المبادرة المشتركة لتحضير مجموعة واعدة من الطهاة لقطاع الفنادق في اسرائيل".

 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت