X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
26/02/2015 - 08:48:24 pm
​اختيار الفيلم الاسرائيلي القصير "مكالمات صادرة" لتمثيل اسرائيل في المسابقة الدولية لأفلام الموبايل القصيرة في هونغ كونغ
بمبادرة من الملحق التجاري لوزارة الاقتصاد الاسرائيلية في هونغ كونغ، إلعاد غوز، تشارك إسرائيل هذه السنة في المسابقة الدولية لأفلام الموبايل التي ستقام في هونغ كونغ، وهي مسابقة دولية تشارك فيها 9 دول تدعم انتاج الافلام على شبكة الانترنت كجزء من التوجه العالمي والحاجة المتنامية للمضامين.

الفيلم الذي تم اختياره لتمثيل اسرائيل في مسابقة افلام الموبايل في هونغ كونغ سيتنافس أمام الفائزين بمسابقات الافلام القصيرة من 8 دول. تم اختيار الفيلم من بين عشر أفلام إسرائيليّة مرشحة على يد منظمي المسابقة الدولية ولجنة حكام دولية. مشاركة إسرائيل في المنافسة في هونغ كونغ كانت بمبادرة من قبل الملحق التجاري لوزارة الاقتصاد في هونغ كونغ، العاد غوز.

من بين الدول المشاركة: الصين، كوريا، سنغافورة، كندا، فرنسا، اليونان، البرازيل، واستراليا. الفيلم الذي تم اختياره من قبل منظمي المنافسة في هونغ كونغ ولجنة الحكام من بين عشرة أفلام الموبايل الاسرائيلية القصيرة التي تقدمت للمنافسة هو فيلم مكالمات صادرة والذي يشكل عرضاً تجريبياً تشويقيّاً يعرض على شبكة الانترنت ويتناول موضوع الاتصالات الرقمية وقدرتها في التأثر علينا كمدمنين على استخدامها.

 يوناتان ليفي، مدير مجال الاستثمارات في وحدة الاستثمارات الخارجية في وزارة الاقتصاد قال: "نحن، المشاركون في المبادرة فخورون ومسرورون بهذه الفرصة لكي نعرض مبادرتنا ونعرض الابداع الاسرائيلي امام جمهور عالمي. الافلام التي تم تقديمها تمثلنا بفخر مع أن فيلما واحداً منها فقط تم اختياره من قبل لجنة الحكام العالمية ومنظمي المنافسة لتمثيلنا في النهائيات في هونغ كونغ. من المهم الاشادة بما قدمه الملحق التجاري لوزارة الاقتصاد الاسرائيلي في هونغ كونغ العاد غوز، والذي بادر الى مشاركة اسرائيل في منافسة افلام الموبايل العالمية.

 الاعلان عن الفيلم القصير الفائز اقيم خلال نهائيات منافسة "نبدع على الشبكة 2.0"، وهو مشروع يقوم عليه الاتحاد الاسرائيلي لمنتجي السينما والتلفزيون بالتعاون مع يوتيوب وبدعم من وزارة الاقتصاد، والذي اقيم في الاسبوع الماضي في مركز ردينغ 3  في تل ابيب. ويقود المبادرة اتحاد المنتجين بالتعاون مع غوغل ويو تيوب وبدعم من وزارة الاقتصاد للسنة الثانية على التوالي.​

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت