X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
27/02/2015 - 01:11:37 pm
شركة يونيليفر تنضم إلى برنامج الشركات الدولية للتعاون في البحث والتطوير في مكتب العالم الرئيسي

إنضمت شركة الأغذية ومنتجات الاستهلاك العالمية يونيليفر إلى برنامج الشركات الدولية للتعاون في مجال البحث والتطوير في مكتب العالم الرئيسي التابع لوزارة الاقتصاد. وذلك بعد توقيع العالم الرئيسي في وزارة الاقتصاد، آفي حسون، ودافيد بلنشرد، مدير البحث والتطوير الرئيسي التابع للشركة، على اتفاقية للتعاون المتبادل في البحث والتطوير الصناعي.


وتعد يونيليفير الشركة رقم 41 التي تنضم إلى البرنامج، وهي الشركة البريطانية الثانية (بريطانية هولندية) وشركة الأغذية ومنتجات الاستهلاك الثالثة التي تنضم إلى برنامج التعاون مع الشركات العالمية في مكتب العالم الرئيسي. وبحسب أقوال آفي حسون، العالم الرئيسي في وزارة الاقتصاد: "برنامج تعاون الشركات في مكتبي تحول في السنوات الأخيرة إلى الوجهة المفضلة لشركات عديدة من أجل تنفيذ مشاريع مشتركة مع شركات ابتكار اسرائيلية".


كذلك أضاف حسون أنه: بامكان شركة يونيليفر العالمية أن توفر فرصاً عديدة لشركات اسرائيلية رائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية، وبذلك تخلق حلولاً للإحتياجات والتحديات العالمية التي يواجهها هذا المجال، وذلك عبر التعاون التقني والتجاري الذي سيوظف الابتكارات الاسرائيلية. انضمام شركة يونيليفر المعروفة بريادتها العالمية في مجال المنتجات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية إلى برنامج التعاون يؤكد على الأهمية التي تراها الشركات العالمية في الابتكارات الصناعية الاسرائيلية في مجالات أخرى غير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".


دفيد بلنشرد، مدير البحث والتطوير الرئيسي في يونيليفر، إشار إلى أن "يونيليفر معروفة باستثماراتها الكبيرة في مجال الابتكار. وأن التعاون مع العالم الرئيسي وبرنامج الشركات العالمية هو طريقة ممتازة من أجلنا كي نتعرف ونختبر التقنيات الحديثة التي من شأنها أن تساعدنا على تعزيز أهدافنا في تنمية المجتمع". 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت