X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
03/03/2015 - 05:43:18 pm
إطلاق موقع جديد لتبادل المعلومات والإستشارة بين الصناعيّين ومتخذي القرارات في وزارة الإقتصاد

على ضوء أهميّة مجال التجارة الدوليّة وكجزء من الإنفتاح والشفافيّة في عمليّة إتخاذ القرارات في وزارة الإقتصاد، أطلقت دائرة التجارة الخارجيّة موقع الكتروني على شبكة الإنترنت لتبادل المعلومات والإستشارة مع الجهات المختلفة في قطاع الصناعة فيما يتعلق بالتجارة الدوليّة.

المنبر الجديد يتيح لمتخذي القرارات في دائرة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد الإصغاء للصناعيّين والمصدّرين والمستوردين والإطلاع على مواقفهم ووجهات نظرهم بالمواضيع المتعلقة بالتجارة الدوليّة.

وتمّ تفعيل الموقع الإلكتروني خلال الشهر الأخير، وكانت أوّل القضايا التي تمّ التداول فيها إتفاقيّة التجارة الحرّة بين اسرائيل وبنما والإتفاقيّة الجديدة لإلغاء الجمارك على المنتجات التي تساهم في الحفاظ على جودة البيئة وغيرها.

أوهاد كوهين، مدير دائرة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد، قال إنّ "الدائرة تقيم علاقات ثابتة مع المؤسّسات الإقتصاديّة المختلفة كاتحاد الصناعيّين واتحاد الغرف التجاريّة ومعهد التصدير ويتم التشاور مع هذه الهيئات بشكل ثابت ومنتظم. المنبر الجديد الذي أطلق مؤخراً يمكن متخذي القرارات من التواصل بشكل مباشر مع الصناعيّين والإصغاء لهم ولأفكارهم والإنكشاف على نشاطاتهم اليوميّة، وهذا من شأنه المساعدة في مواجهة التحديات التي تفرضها منظومة التجارة الخارجيّة المركبة".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت