X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
06/07/2015 - 09:39:44 am
إتفاقية لتسويق منتجات ChatSim في إسرائيل والأردن والسلطة الفلسطينية

وقعت شركة Cellnet City وشركة Zeromobile، مؤخراً على اتفاقيّة حصريّة لتسويق منتجات ChatSim في إسرائيل والأردن ومناطق السلطة الفلسطينية.

وتتميّز بطاقة ChatSim بأنها توصل المستهلك بكل الـ ChatApps في جميع أنحاء العالم. حيث يمكنه الدردشة مجانا وبدون أي قيود عبر WhatsApp, Telegram, Facebook ,Messenger, WeChat, Viber, LINE, QQ  وكافة تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى، ما يضفي معنىً جديداً لعبارة الاتصال الدائم. وتتيح ChatSim للمستهلك البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء من أي مكان في العالم.

يشار إلى أنّ بطاقة ChatSim ليست بطاقة SIM عادية، بل هي بطاقة استثنائيّة وليس لها مثيل، فهي البطاقة الوحيدة التي تسمح بتبادل النصوص والرموز بدون حدود ومجاناً في جميع أنحاء العالم. وهي الأولى من نوعها في العالم مع أكثر من ثلاث مليارات شخص مشترك، يمكن الدردشة والبقاء على اتصال معهم بسعر رمزي في 150 دولة في جميع أنحاء العالم.

ولا تقتصر بطاقة ChatSim على تبادل النصوص والرموز فحسب، بل تسمح أيضا بإرسال واستقبال الصور والفيديو، والرسائل الصوتية، والمشاركة من كل ركن من أركان المعمورة.

ويمكن للمستهلك اختيار ChatApp المفضل لديه، ثم يحدد الشخص الذي يريد الاتصال به، ويقوم بلمس مفتاح الاتصال، ويتم إجراء الاتصال على الفور، بجودة صوت عالية في مختلف أنحاء العالم، وبأقل الاسعار.

يذكر أنّ بطاقة ChatSim هي فكرة عبقرية لمانويل زيلنا، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Zeromobile، ففي عام 2003، بعد أن كان في شهر عسله في كينيا، كان قد أنفق الكثير على الاتصالات الهاتفيّة، ومن هنا جاءت الفكرة لاصدار بطاقة خاصّة تهدف إلى خفض تكاليف الاتصال الدولي. وفي عام 2007 تم إنشاء شركةZeromobile  المختصّة بالتجوال الهاتفي بتكلفة منخفضة تتيح أمكانيّة التوفير حتى %85 من تكلفة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية والإنترنت، ما يعتبر فكرة مبتكرة وثورية، بالأخص أنّ بطاقة ChatSim  تسمح بالدردشة مجانا من خلال تطبيقات المراسلة في 150 بلد في جميع أنحاء العالم.

ويذكر أنّ شركة Cellnet City هي شركة محلية في مدينة طمره في الجليل، تعمل في مجال تسويق المنتجات والهواتف الخلوية، وتختص في المنتجات المدفوعة مسبقاً (pre-paid). وقد اقيمت منذ 5 سنوات وتسوق منتجاتها في ما يقارب 800 نقطة بيع بشكل مباشر. والشركة هي الموزع والمسوق المعتمد لشركة Orange في مجال الـ pre-paid.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت