X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
16/11/2015 - 03:53:36 pm
جديد في Orange: إطلاق الساعة الذكية والسمارتفون من Huawei بسعر خاص

أطلقت شركة أورانج، تزامنا مع الإطلاقة العالمية، أحدث الاجهزة من شركة  Huawei والتي تشمل ساعة ذكية وجهازسمارتفون. بمناسبة الاطلاق، تقدم Orange لزبائنها عرض يشمل جهاز السمارتفون Mate s والساعة الذكية  Huawei  watch بسعر خاص 3,999 ش.ج.الأجهزة الجديدة من شركة Huawei تشمل سمارتفون جديد تحت اسم Mate S وساعة ذكية أنيقة. جهاز السمارتفون Mate s يشمل شاشة كبيرة حجم 5.5 إنش بجودة Full HD ومعالج ثماني النواة، كما ويشمل كاميرا خلفية بدقة 13Mpixel  وذاكرة داخلية سعة 32GB. الساعة الذكية تشمل شاشة لمس حجم 1.4 إنش بتصميم عصري فاخر، ويتمكن المستخدم من تلقي انذارات من السمارتفون مباشرةً الى الساعة.تمكن الساعة كذلك من استقبال أو رفض محادثات هاتفية وتحتوي على مجسّات للحركة ولدقات القلب وتقدم حلا ممتازا لمحبي مزاولة الرياضة.

 

يذكر أن شركة Huawei تعتبر واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تحظى باهتمام متزايد من محبي التكنولوجيا، في شتى أنحاء العالم وفي البلاد خاصة،  لما تقدمه من أجهزة جديدة وابتكارات مميزة وبأسعار منافسة يجعلها ندا قويا وبديلا مفضلا للشركات الكبرى في العالم.

 

عبد عدوي، مدير تسويق Orange  في الوسط العربي قال  :" نحرص دائما على تقديم الأحدث والأفضل لزبائننا من حيث الجودة، الخدمة والسعر أيضاً.الاجهزة الحديثة التي قمنا باطلاقها تقدم حلا مثاليا لشريحة واسعة من زبائننا الذين يعشقون التكنولوجيا ويواكبونها وبالمقابل معنيون بالتمتع منها بأسعار مدروسة."

للتعرف على الاجهزة وللشراء توجهوا لمراكز الخدمة والبيع في الوسط العربي أو ادخلوا الموقع orange.co.il/ar




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت