X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
25/02/2016 - 06:44:33 am
2GB اضافيّة هدية على رزمة التصفح بانتظاركم في مراكز بارتنر في البلدات العربية

التوركيز يستبدل البرتقالي ومراكز بارتنر تلبس حلة جديدة وتعلن عن مجموعة امتيازات بمناسبة الانطلاقة* رزمة شاملة كهديّة للأهالي الذين رزقوا بمولود جديد في يوم الانطلاقة* ورزم تصفح عائليّة جديدة

 

بمناسبة الانطلاقة الجديدة لماركة بارتنر، تقدّم مراكز بارتنر في البلدات العربيّة سلة خدمات وامتيازات غير مسبوقة، من بينها 2GB اضافيّة على رزمة التصفح لكل زبون، ويمكن الحصول على هذه الهديّة من خلال الوصول إلى مراكز الخدمة والمبيعات Partner in the city المنتشرة في مختلف البلدات العربيّة والتسجيل هناك.

 

إضافةً إلى ذلك، تطلق بارتنر خدمة استثنائيّة ومميّزة إذ تقدّم رزمة تصفح عائليّة family sharing بحجم 10GB، يمكن للزبون امتلاكها وبنفس الوقت بامكان كل أفراد العائلة المنتمين إلى بارتنر تحت نفس اسم الزبون مشاركته في الرزمة واستغلالها وفق استخدام كل شخص. ويشار إلى أنّ هذه الرزمة يمكن أن تخدم حتى 6 أشخاص، بحيث يستطيعون تقاسم رزمة التصفح فيما بينهم، كلٌ وفق حاجته، بتكلفة مغرية جدّاً، وفي حال تمّ استغلال الرزمة بالكامل، ينتقل كل واحد فيهم إلى رزمته الشخصيّة بشكل تلقائي.

 

إلى جانب ذلك سيحصل الأهالي الذين رزقوا بمولود جديد بيوم اطلاق ماركة بارتنر (16.2)، على رزمة شاملة كهدية، تضم اتصالات خليويّة وبيتيّة لمدّة ثلاث سنوات، بما في ذلك مكالمات ورسائل غير محدودة، ورزمة تصفح بحجم 25GB،

و 1000 دقيقة اتصال إلى خارج البلاد، بالإضافة إلى رزمة انترنت بيتيّة، تشمل مزوّد خدمة وبنية تحتيّة، بسرعة تبلغ حتى 100MB. ومن الجدير بالذكر أنّ هذه الهديّة مخصّصة لأوّل 300 شخص يتوجه لمراكز بارتنر للتسجيل، من بين الأهالي الذين رزقوا بمولود جديد.

 

ويذكر أنّ مراكز الخدمة والمبيعات "Partner in the city" تلبس هذه الأيّام حلة جديدة، بحيث يستبدل البرتقالي الخاص باورانج بالتوركيز الخاص ببارتنر، وفي سياق ذلك، يتم اعادة تصميم المراكز بما يتوافق مع لغة التصميم الجديدة والعصريّة القائمة على أساس الديناميكيّة والبساطة والمرونة.

 

عبد عدوي، مدير تسويق بارتنر في المجتمع العربي: "كما وعدنا فانّ الانطلاقة الجديدة تحمل الكثير من المفاجآت والامتيازات للزبائن، كما أنّ الأيّام القادمة ستحمل المزيد من البشائر السارّة للمجتمع العربي، سنعلن عنها في حينه. الرابط ما بين بارتنر والمجتمع العربي هو متين للغاية ويقوم على أساس الثقة المتبادلة، لذا نحرص في بارتنر على تقديم الخدمة الأمثل للحفاظ على رضى الزبائن في كافة المقاييس".

 

للتمتع من الحملات وللمزيد من التفاصيل توجهوا لمراكز الخدمة والمبيعات Partner in the city في مختلف البلدات العربيّة.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت