X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
31/07/2021 - 01:15:28 pm
وزارة الاقتصاد والصناعة من خلال مقر أزرق أبيض

وزارة الاقتصاد والصناعة، من خلال مقر أزرق أبيض، تطلق حملة لتشجيع

شراء المنتجات محليّة الصنع لدعم الاقتصاد والصناعة المحليّة  

وزيرة الاقتصاد والصناعة، أورنا بربيباي: "اختيار المنتج الإسرائيلي يصب في صالح الاقتصاد الإسرائيلي والابتكار الإسرائيلي، كما يخلق أماكن عمل جديدة ويساهم في ازدهار الصناعة وتطوير المناطق البعيدة عن المركز ويعزّز الفخر الوطني. اختيار المنتج الإسرائيلي هو بمثابة تعبير عن الدعم والتضامن والثقة بالصناعة الاسرائيليّة والعاملين فيها. ابحثوا عن ملصق "صنع في إسرائيل"

في إطار نشاطات مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة لتعزيز الصناعة الإسرائيلية وتشجيع تفضيل المنتجات المصنعة في إسرائيل، أطلق المقر، بالتعاون مع نقابة العمّال الجديدة، حملة لتشجيع شراء المنتجات المصنعة في إسرائيل، وذلك بمشاركة يردين جربي، الفائزة بميداليا في إطار الأولمبياد، وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي بأهمية دعم الاقتصاد المحلي، وأهمية تفضيل شراء المنتجات المصنوعة في إسرائيل.

ويعمل مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة على تعزيز شراء المنتجات الإسرائيلية من أجل دعم النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات بما في ذلك مراجعة مناقصات المؤسّسات الملزمة بمعايير تفضيل المنتجات الاسرائيليّة لضمان تطبيق المعايير وتنظيم مشاريع تربويّة لأبناء الشبيبة والعديد من المشاريع التي تعزّز قطاع الصناعة، والتعاون مع العديد من القطاعات، وإطلاق الحملات الإعلامية وغير ذلك.

ويعمل مقر أزرق أبيض على منح ملصق "مصنوع في إسرائيل" للمصنعين الإسرائيليين وفقًا لقواعد ومعايير "السلع المصنّعة في إسرائيل"، والتي تنص على تفضيل المنتجات المصنوعة في إسرائيل من قبل مُصنِّع مواطن إسرائيلي أو مقيم دائم أو شركة مسجلة في إسرائيل، وبشرط أن تكون تكلفة انتاج المكوّنات الإسرائيلية في المنتجات على الأقل 35% من سعر المنتج. اليوم هناك أكثر من 2500 مصنع يمتلكون ملصق "مصنوع في إسرائيل"، وفي كل عام ينضم العشرات من المصنّعين الجدد الحاصلين على الملصق.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت