X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
23/01/2022 - 03:24:06 pm
بمبادرة مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد ومعهد التصدير  
بمبادرة مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد ومعهد التصدير  

مشاركة 11 شركة تكنولوجيّة اسرائيليّة في الجناح الإسرائيلي في معرض "الصحة العربيّة 2022"

عشرات الآلاف من كبار المسؤولين وصنّاع القرار في مجال المعدّات الطبيّة من جميع أنحاء العالم يصلون الأسبوع القادم إلى دبي في الإمارات للمشاركة في المعرض الدولي الرائد في منطقة الخليج في مجال المعدّات الطبيّة والصحة الرقميّة* مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد والصناعة ومعهد التصدير يقيمان جناحًا اسرائيليّا في المعرض بهدف تعزيز التعاون التجاري بين الشركات الدوليّة التي تزور المعرض والشركات الإسرائيليّة ال-11 التي تشارك ضمن الجناح الإسرائيلي   

يصل عشرات الآلاف من الشركات والزائرين والمندوبين في المجال الطبّي من جميع أنحاء العالم إلى معرض المعدّات الطبيّة الرائد والأكبر في العالم العربي، Arab Health، والذي يقام بين التواريخ 24.27 كانون الثاني في دبي، وبضمن المشاركين، صنّاع القرار والسياسات في مجال المعدّات الطبيّة والصحة الرقميّة ومندوبين كبار عن المستشفيات والمنظّمات الصحيّة والهيئات الأكاديميّة والتجاريّة وغيرهم.

وسيقام بمبادرة مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد ومعهد التصدير جناحًا اسرائيليًّا في المعرض بمشاركة 11 شركة من مجال المعدّات والتكنولوجيا الطبيّة، تشمل: 4Med; Biobeat; BrainsWay; Dotz; Nano ; Easy Line; ezMedSoft ; Flight Medical  ; Livia ; Silberman Technologies ; TytoCare ، وستقدّم هذه الشركات حلولا وتكنولوجيا مبتكرة ومتقدّمة، قسم منها يتم العمل به في المستشفيات وصناديق المرضى وشركات التأمين وشركات التكنولوجيا، ومن بين المعدّات التي ستعرض تقنيات الليزر وأجهزة الاستشعار لمراقبة الوضع الطبي وأنظمة التصوير وحلول في مجال الطب الرقمي ومعدّات طب الطوارئ ومعدات التنفّس الاصطناعي وأنظمة متقدمة لإدارة المعلومات الطبية.

ويشار إلى أنّ هذه هي السنة الثانية على التوالي منذ التوقيع على اتفاقيات أبراهام التي تدير فيها وزارة الاقتصاد بالتعاون مع معهد التصدير جناحًا وطنيًا في المعرض. وستتمتّع الشركات المشاركة، التي تمّ تجنيدها من قبل معهد التصدير، بعشرات اللقاءات التجارية التي تم ترتيبها مسبقًا من قبل ملحقيّات وزارة الاقتصاد والصناعة في الهند وكينيا وغانا وسنغافورة وكوريا واليابان.

وزيرة الاقتصاد والصناعة، أورنا بربيباي: "تهتم دولة إسرائيل بمجال الصحة الرقمية والمعدات الطبية كأحد المجالات الأساسية، حيث تشتهر دولة إسرائيل بالتطورات الرائدة في هذا المجال، والمعروض الإسرائيلي كبير جدًا. تقوم وزارة الاقتصاد والصناعة ومعهد التصدير بتمكين ومساعدة الشركات الإسرائيلية، ليس فقط من خلال المشاركة في الجناح الوطني في مؤتمر الصحة العربي، ولكن أيضًا من خلال الاستفادة من علاقات تجارية نوعيّة واجتماعات عمل محدّدة مسبقًا من قبل طواقم الملحقيّات الاقتصاديّة التابعة لنا في العالم. كلّي ثقة أنّ ذلك سيساعد على تعزيز تصدير الخدمات والبضائع بشكل كبير".

أوهاد كوهين، مدير مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد والصناعة: "تدير مديريّة التجارة الخارجية شبكة مهنية تضم 55 ممثليّة اقتصادية حول العالم. يعزّز الملحقون الاقتصاديون وطواقمهم نشاط الشركات الإسرائيلية ويفتحون لها أبوابًا للنجاح في مختلف الدول. هذا العام أيضًا، تساعد طواقم الملحقيّات الاقتصاديّة الشركات الإسرائيلية المشاركة في الجناح الوطني في معرض الصحة العربي على تنسيق وتحديد اجتماعات عمل مع شركات من جميع أنحاء العالم. أدعو كل شركة إسرائيلية في مجال الصحة الرقمية إلى التواصل مع الملحقين الاقتصاديين لمديريّة التجارة الخارجية والاستفادة من مجموعة الأدوات والخدمات التي نقدمها".

جدي اريئلي، مدير عام معهد التصدير: "على الرغم من تحديات الكورونا، سيشارك وفدًا إسرائيليًّا مكونًا من 11 شركة في مجال الصحة الرقمية في معرض الصحة العربي. هذا المعرض هو الرائد في العالم العربي وسيفتح أسواقًا جديدة للشركات الإسرائيلية في آسيا وأفريقيا. يضم الجناح الوطني تقنيات إسرائيلية من مجموعة واسعة من المجالات الطبية وتقنيات رائدة ومبتكرة وفريدة من نوعها. ستكون المشاركة في المعرض بمثابة رافعة مهمة للغاية وتفتح الأبواب وتخلق علاقات تجارية جديدة، وستضع دولة إسرائيل في مكانة رائدة في صناعة الصحة في الإمارات أيضًا. حسب تقديراتي فانّ النشاط المتزايد في الصادرات في هذا المجال سيؤدي إلى إيجاد شركاء من دول جديدة ليس لإسرائيل بالضرورة علاقات دبلوماسية معها، وبالتالي ستعزز العلاقات الدبلوماسية من خلال قطاع الأعمال".




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت