X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
11/02/2022 - 11:51:38 am
مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة، د. رون مالكا، يفتتح الجناح القومي

مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة، د. رون مالكا، يفتتح الجناح القومي

في معرض Gulfood دبي 2022

يصل عشرات الآلاف من المسؤولين وصنّاع القرار في مجال الغذاء والمشروبات من كل أنحاء العالم إلى دبي في الأسبوع القادم (13-17.2) للمشاركة في المعرض الدولي الرائد في العالم العربي في مجال الغذاء والمشروبات  

 مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة، د. رون مالكا، يفتتح الجناح القومي الإسرائيلي الذي يقام في إطار المعرض من قبل مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد والصناعة ومعهد التصدير، بهدف تعزيز التعاون التجاري بين الشركات الدوليّة التي تزور المعرض والشركات الاسرائيليّة المشاركة  

يجتمع عشرات الآلاف من المشاركين والزائرين والمندوبين من جميع أنحاء العالم في المعرض الأكبر والأهم للأغذية والمشروبات في العالم العربي، Gulfood، الذي يقام من 13 إلى 17 شباط في دبي في الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 4000 شركة ومنظّمة وعشرات الآلاف من الزائرين من 120 دولة، من ضمنهم مسؤولين وصنّاع قرار في مجال الأغذية والمشروبات وطهاة ذوي شهرة عالمية، ومندوبين كبار عن مختلف الفنادق والقاعات وصناع السياسات في مجالات التخلص من النفايات والتحديات العالمية الأخرى.

وسيقام بمبادرة مديريّة التجارة الخارجيّة في وزارة الاقتصاد والصناعة ومعهد التصدير، جناح قومي إسرائيلي تشارك فيه 11 شركة اسرائيليّة من مجال الأغذية والمشروبات: Aunt Berta, Davidovich Group, Donna Italia, Jagum, Naji Makhoul & Sons, Neptune Food Products, Pri-Chen, Rushdi, Saba, Kvuzat Yavne, Yofix Probiotics وستعرض الشركات المشاركة منتوجاتها الغذائيّة ومشروباتها عالية الجودة، والتي تدمج بين الخبرة والتقاليد سويًا مع الابتكار الإسرائيلي الذي يجذب أنظار العالم، وتكنولوجيا الغذاء التي تسهّل على المصانع وتساعد في تقليص إهدار الطعام والطاقة. ومن بين المنتجات التي ستعرضها الشركات الإسرائيلية في الجناح الوطني الإسرائيلي: طحينة، مخللات، منتجات غذائية نباتية، جرانولا، كسكس، توابل، أفران متطورة وزبادي نباتي.

ويشار إلى أنّ هذه هي السنة الأولى التي تدير فيها وزارة الاقتصاد، بالتعاون مع معهد التصدير، جناحًا وطنيًا في المعرض، والذي يُعد من أكثر نشاطات المأكولات والمشروبات تأثيرًا في منطقة الخليج والعالم العربي. وستستفيد الشركات الإحدى عشرة المشاركة من عشرات الاجتماعات المنسقة مسبقًا بمساعدة مديريّة التجارة الخارجية والملحق الاقتصادي لوزارة الاقتصاد والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال المعرض، سيعقد حفل تدشين الجناح الإسرائيلي بمشاركة مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة د. رون مالكا، والسفير الإسرائيلي لدى الإمارات السيد أمير حايك، والقنصل الإسرائيلي في دبي السيد إيلان شتولمان وبعثة الشركات من قبل اتحاد المصنّعين والشركات المشاركة في الجناح وضيوف محليّين.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت