X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
06/03/2023 - 06:41:20 am
بطاقة الهوية المصرفية عن السنة الماضية متوفرة للجمهور

بطاقة الهوية المصرفية عن السنة الماضية متوفرة للجمهور

المراقب على البنوك، السيد يائير أفيدان: "بطاقة الهوية المصرفية هي أداة أخرى لتعزيز قوة الزبون، ومساعدته على فهم وضعه المالي العام واتخاذ الإجراءات المناسبة لتحسين شروط إدارة حسابه. أدعو زبائن الجهاز المصرفي للتعمق في بطاقة الهوية المصرفية والاستفادة منها".

بطاقة الهوية المصرفيّة عبارة عن تقرير موجز يعرض للزبون كافة النشاطات القائمة في حسابه بطريقة واضحة وشفافة وسهلة المقارنة، وتتضمن المعلومات الواردة في التقرير أرصدة الحساب الجاري، وتركيز الودائع والادخارات، وتركيز القروض (الرهن العقاري، والقروض الأخرى)، ومعلومات عن أطر الائتمان، وإجمالي العمولات المدفوعة ومعلومات إضافية بمواضيع متنوعة مثل أوامر الدفع الثابتة، والوكلاء في الحساب وغيرها.

بواسطة بطاقة الهوية المصرفيّة، يستطيع الزبون معرفة المنتجات المصرفية القائمة في حسابه، والتفاوض مع البنك لتحسين شروط إدارة الحساب، ومقارنة شروط إدارة حسابه مع عروض البنوك الأخرى، وإذا رغب في ذلك، تحويل حسابه إلى بنك آخر عبر الإنترنت، بطريقة ودية وبدون تكلفة.

يتم إرسال بطاقة الهوية المصرفيّة من قبل البنك، مرة واحدة في السنة في 28 كانون الثاني، إلى الأسر والمصالح التجاريّة الصغيرة، بنفس الطريقة التي يتلقون بها عادةً الإشعارات من البنك (موقع البنك الالكتروني أو عبر بريد إسرائيل).

كذلك، يمكن طلب بطاقة الهوية المصرفية خلال العام أيضًا، والحصول من خلالها على معلومات محدثة حول الحساب. وإذا رغب الزبون بالتعمّق في نشاطه في الحساب، فبالإضافة إلى التقرير المختصر، يتوفر لصالحه أيضًا التقرير المفصل.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت