X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/07/2013 - 08:28:32 am
XL تستمر في عطاءها للوسط العربي من خلال دوري XL

في أجواء كرنفالية احتفالية خاصة تسودها المنافسة الشديدة والندية الرياضية القوية  نتابع في كل عام دوري XL  الذي نجح خلال السنوات الاخيرة بجمع شبيبة الوسط العربي تحت اطار تربوي رياضي هادف من خلاله يستطيع الشباب ابراز مواهبهم وحبهم لرياضة كرة القدم .

قابلنا مدير مشروب الطاقة  XL  روعي أربل ليحدثنا عن عطاء XL  للوسط العربي .

ما الهدف من تنظيم دوري  XL للوسط العربي ؟

 أنطلق  الدوري قبل 5 سنوات في شهر رمضان المبارك وذلك تلبية لطلبات عشرات الشباب الذين توجهوا الينا ,كوننا عنوان  لرعاية  ودعم وتشجيع الكوادر الشبابية في الوسط العربي  , بطلب تنظيم دوري مصغر ليجمع الشباب تحت اطار هادف . اهتممنا بطلب الشباب وبعد دراسة عميقة قررنا أن ننظم دوري واسع ليجمع فرقا من كافة بلدان وقرى الوسط العربي , من الشمال , المركز والجنوب .

  تنظم  XL  كل عام الدوري بهدف ادخال الفرحة والسرور والبهجة للشباب العرب محبي كرة القدم الذين يثبتون كل عام من جديد انهم يملكون الكثير من الطاقات والمواهب المميزة , نحن نؤمن انه من واجبنا أن نطور هذه المواهب وتدعيمها لخدمة الوسط العربي .

 

كيف ترى تجاوب الفرق مع مباريات الدوري ؟

كل عام اتفاجىء من تجاوب وتفاعل الفرق المشاركة قي الدوري  , كما ونتفاجىء من النجوم الشبابية التي تتمتع بقدرات ومواهب كبيرة نهدف من خلال هذا الدوري لان نشجعها وندعمها للتقدم للنجومية أكثر وأكثر , هذه المواهب تمنحنا المزيد من المسؤولية من أجل اكمال تنظيم مثل هذه المبادرات من خلال تطوير وتدعيم علاقتنا بالمجتمع العربي في مختلف المنافسات والفعاليات.

 احيي لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال المباريات المختلفة في الدوري بالرغم من المنافسة الشديدة على اللقب .

كما واشكر الحضور الجماهيري الكبير الذي رافق مباريات الدوري . هذا الحضور يؤكد مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات التي تعزز وتنمي مواهب المجتمع العربي .

نجح الدوري في خلق فرصة خاصة للشباب في سبيل الالتقاء والتعرف وللعب مع بعض في امسيات ليست فقط رمضانية انما ايضا اجتماعية فيلاحظ من خلال المباريات الاجواء الاجتماعية الجميلة من عزف وتشجيع وجلسات بين الاصدقاء في اجواء خاصة تفرح وتشرح الصدر . 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت