X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
02/11/2014 - 08:28:06 am
بالصور .. 8 إشارات سرية تكشف تعلّق فتاة بك
يعاني الرجال عادة من قراءة مؤشرات الفتيات ومعرفة مدى تقبلهن أو عدم تقبلهن لاقتراب شخص ما، ويقعون دائماً في حيرة منتظرين الفتاة أن تبدأ أولاً، في حين أنها قد تعطي إشارات قوية جداً للتشجيع لكن لا تجد من يقرأها، وقد اكتشف الباحثون في الجوانب النفسية والاجتماعية والسلوكية بعض الأفعال التي تؤكد، أو لا تؤكد، اهتمام فتاة ما بك.
عندما تستطيع أن تشغل وقتها حتى لو لم تكن موجوداً معها 

img 

الانجذاب يتطور حتى لو لم تكن أمامها، فإذا بدت أنها تكثر من الحديث عنك أو تتواصل معك عن بعد، وخاصة في الأوقات التي لا تستطيع أنت أن تتواصل فيها معها، فهذا يعني اهتمامها بك، ولكن إن بدت بعيدة جداً فهذا يعني أنك لا تشغل بالها. 




عندما تتعقبك على "الفيسبوك" 

img 

فإذا وجدت تعليقات منها أو إعجاب بروابط أو "حالات" قديمة على صفحتك فهذا يعني بوضوح أنها بدأت تتحرى عنك، وتريد أن تعرف المزيد عن طباعك وهواياتك، لكن تحرى الحذر، فإذا لم تجد طلب صداقة فهذا ربما يعني عدم رغبتها في التواصل معك وجهاً لوجه في الوقت الحالي. 




تريدك بالكامل لها فقط 

img 

المرأة أنانية في الحب، وإذا أحبتك فإنها ستغضب بعنف عندما تتحدث إلى أي فتاة، وتحرص على أن يراكم الجميع معاً. 




تكثر من أسئلتها لك 

img 

أسئلتها الكثيرة لك عن نفسك وعملك أو دراستك مؤشر اهتمام واضح، لكن ردود أفعالها تحدد تقبلها لك، فإذا تواصلت معك بعد هذه الأسئلة فهذا مؤشر جيد أما إذا كانت ردودها عبارة عن كلمة واحدة أو همهمة فالأفضل أن تمضي في طريقك، فأنت لم تعجبها. 




تريد أن تعرف مشاعرك نحوها 

img 

إن المرأة لكي تمضي قدماً في مشاعرها تريد أن تطمئن لمكانتها لديك، وربما تقدم تلميحات بالعيون أو بالكلام أو ببعض الأفعال، منتظرة كيفية استجابتك، فإذا لم تقم بهذا فالأفضل أن تذهب من طريقها. 




تبدأ في التصرف مثلك وتقلدك أحياناً 

img 

فإذا كانت تميل إلى تقليد تصرفاتك إذاً فهي مقتنعة بك، فالدراسات أثبتت أن الميل لشخص يؤجج الرغبة في أن نتزامن معه ونسير في نفس الطريق سواء في الدراسة أو العمل أو حتى الأفكار الشخصية أو الاجتماعية، فإذا كانت تعارضك باستمرار فتراجع فوراً. 




تحرص على أن تجلس بالقرب منك 

img 

في العمل أو في المدرج أو في مكان تجلسان فيه معاً، لكن إذا وضعت شيئاً بينكما مثل حقيبة يدها أو جوالها أو أي شيء آخر فإنها لا تريدك أن تبقى معها. 




لا تستطيع أن تشيح بنظرها عنك 

img 

المرأة عادة خجولة وخاصة مع من تحب، لكن إذا ظلت عيونها تطاردك في كل مكان فهذه إشارة لأنها تريدك للتواصل معها، فإن لغة العيون لا خلاف على أهميتها، لكن إذا تلاقت عيونكما ووجدتها مندهشة فابتعد فوراً.
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت