X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/01/2015 - 03:22:01 pm
ثورة في فئة محليات الحليب

تنوفا تطلق منتجًا هو الاول من نوعه في البلاد:

YOLO - مجموعة المحليات الوحيدة مع شوكولاطة حقيقية


YOLO  يحتوي على 15%  شوكولاطة حقيقية تعتمد على نسبة عالية من مشتقات الكاكاو، مع التشديد على مذاق وقوام فريد من نوعه في ثلاجات محليات الحليب في البلاد

***

ستشمل المجموعة في المرحلة الاولى ستة منتجات:

شوكولاطة حليب، شوكولاطة مرّة، شوكولاطة بيضاء بلمسات طعم البرتقال، شوكولاطة حليب بلمسات طعم جوز الهند وطبقات الشوكولاطة.

تنقضّ تنوفا على سوق محليات الشوكولاطة وتطلق منتج جديد يعتبر الاول من نوعه في البلاد: YOLO  - مجموعة محليات- الوحيد مع الشوكولاطة الحقيقية. مجموعة المحليات تدعى YOLO والمأخوذ من المصطلح "انت تعيش فقط مرة واحدة" (You Only Live Once) وتتضمن المذاقات: شوكولاطة حليب، شوكولاطة مرّة، شوكولاطة بيضاء، شوكولاطة بيضاء بلمسات البرتقال، شوكولاطة حليب بلمسات جوز الهند وطبقات الشوكولاطة. وسيتم البدء بتسويق المجموعة في بداية شهر شباط.

بمناسبة اطلاق المجموعة الجديدة تنطلق تنوفا في نشاط مميز يتضمن نشاط اعلامي واسع اتنطاق تحت شعار "طعم مغري بدون ندم"، وسيتضمن النشاط شريط مصور قصير، لافتات طرق، ونشاط واسع النطاق لترويج المبيعات.

بشكل عام محليات الحليب في البلاد هي محليات بطعم الشوكولاطة- أي انها محليات لا تحتوي على شوكولاطة بتاتا، بل على مواد طعم ورائحة وكاكاو فقط. محليات YOLO تحتوي على 15% شوكولاطة حقيقية فاخرة، حيث ان محلى YOLO المرّ يحتوي على 12% شوكولاطة. الشوكولاطة في YOLO مكونة من نسبة  عالية من مشتقات الكاكاو بالمقارنة مع محليات الشوكولاطة الموجودة اليوم في السوق في البلاد، وتحتوي على مسحوق كاكاو ولذلك تعرف انها محليات بطعم الشوكولاطة. الشوكولاطة الحقيقية في YOLO تؤثر بشكل كبير سواء على قوام المنتج او على مذاقه المدلل والمتميز، الامر الذي يجعل من YOLO هو الرد الامثل للحاجة والشغف للشوكولاطة. كل هذه الامور ساهمت في النجاح الباهر والتفضيل لمنتج YOLO في استطلاعات التذوق مقابل المنتجات المنافسة.

مجموعة YOLO تسوّق بعد اربع سنوات من الابحاث والتطوير، حيث واجهت تنوفا تحدي تكنولوجي معقّد من دمج الشوكولاطة الحقيقية في خطوط الانتاج لديها وخلق قوام من الكريم لم يسبق له مثيل في مجال محليات الحليب في البلاد. وقد رافق عملية التطوير التي تصدرّها طاقم الابحاث والتطوير في الشركة خبراء ومختصين في عالم الشوكولاطة. مجمل استثمار تنوفا في التكنولوجيا وتطوير المنتج يبلغ نحو 40 مليون شاقل وستستثمر نحو 20 مليون شاقل في اطلاقه خلال السنة القريبة.

استثمرت تنوفا في التميز والابتكار بالنسبة للمنتج ايضا من خلال الغلاف: المنتج متوفر في علبة شخصية من الكرتون، مع غطاء للإغلاق والفتح المتكرر حيث تم تصميمه من قبل شركة تصميم انجليزية متخصصة من بين امور عديدة في تصميم منتجات دلال تسلّط الضوء على متعة الشوكولاطة والدلال.

علبة YOLO متوفرة بسعة 123 غرام وسعرها 3.44 ش.ج يشمل ض.ق.م للتجار.


تنوفا تلبي احتياجات شريحة جمهور الكبار

وفقا لأقوال ايال مليس، القائم بأعمال المدير العام لتنوفا والمدير العام لمجموعة الحليب: "نفتتح سنة 2015 بخطوة خارقة ستغيّر شكل سوق محليات الحليب في البلاد. اطلاق YOLO يعتبر خطوة استراتيجية طويلة الامد توسّع الفئة وتلبي احتياجات  المستهلكين الذين حتى اليوم لم يكتفوا بمحليات الشوكولاطة المتوفرة في السوق. تضع تنوفا نصب عينيها هدف تلبية احتياجات المستهلكين ممن يبحثون عن الدلال ويعرّفون الشوكولاطة كدلال أخير.

وحسب اقوال عنات غروس- شون، مديرة تسويق مجموعة الحليب: "نشهد في السنوات الاخيرة عملية تطوير لعلم الطبخ في عالم الطعام والمعرّف انه مدلل كالقهوة، الشوكولاطة وانواع البوظة، بينما سوق المحليات يراوح مكانه. لمسنا الحاجة لدى محبّي الشوكولاطة الكبار لإيجاد منتج مدلل ايضا في ثلاجة الحليب بدون مساومة على الجودة، المذاق والقوام مقابل الميول الدولية لاستهلاك محليات الشوكولاطة من قبل فئة الكبار. بعد سنوات من الابحاث والتطوير توصلنا الى منتج دقيق بمستوى لم يسبق له مثيل في البلاد. تبدأ تجربة الدلال بالمظهر الخارجي، في فتح العلبة وتستمر في القوام ومذاق الشوكولاطة الحقيقية.

نحن على ايمان انه بواسطة ماركة YOLO سنوسّع فئة المحليات من بين امور عديدة لان المستهلكين الذي يريدون تناول منتجات دلال وجدوا حتى اليوم الحلول خارج ثلاجة الحليب. منذ اليوم يمكنهم التمتع بمحلى حليب حقيقي في البراد". تضيف غروس – شون.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت