X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/03/2015 - 02:37:24 pm
شركة مياه الجليل تقوم في جولة ميدانية لخط المياه الرئيسي في مجد الكروم

*مصطفى أبو ريّا: هذا مشروع اخر يضاف إلى سجل انجازات الشركة ونحن ماضون قدمًا من أجل تطوير بلداتنا العربية وبنيتها التحتية.


قامت شركة مياه الجليل والصرف الصحي م.ض بالقيام في جولة ميدانية تفقدية لخط المياه الرئيسي في قرية مجد الكروم الذي تم الانتهاء من تجهيزيه في الأيام. شارك في الجولة مجموعة من طاقم الموظفين والمهندسين في الشركة وعلى رأسهم مدير عام الشركة، السيد مصطفى أبو ريا ومهندس الشركة السيد فؤاد خلايلة كما شارك السيد سليم صليبي، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي والمهندسة أريج سرحان.

 

اشتملت الجولة على زيارة العديد من المواقع المركزية التي يمر منها الخط  من أجل مراقبة تقدم وتطور العمل والمنتج النهائي عن كثب، كما وأشار المشاركون في الجولية بأن خط المياه الرئيسي سيوفر العديد من الحلول لمشاكل تزويد المياه في مجد الكروم وسيساعد البيوت الجديدة في الحصول على المياه وفقًا للمعايير المتبعة وبالجودة اللازمة.

 

وقال السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، خلال الجولة الميدانية: نقوم اليوم بجولة ميدانية في مجد الكروم بعد التقدم في إقامة خط مياه رئيسي لمجد الكروم ويهدف الخط إلى إعطاء الضغط الكافي لكافة البيوت في القرية والخط الحالي يضمن تزويد المياه لكافة البيوت في البلدة، ونقوم اليوم بإجراء جولة تفقدية بعد الانتهاء من العمل في الخط والاستلام بشكل كامل ونقوم مع طاقم المختصين بفحص الخط وجاهزيته وبرأينا أن العمل ممتاز ونفذ على أكمل وجه، ونحن مستمرون بالعمل والتعاون مع كافة السلطات المحلية من أجل تطوير البنى التحتية وتدعيم شبكات المياه والصرف الصحي وتوفير احتياجات ومطالب السكان والمصالح التجارية من أجل النهوض ببلداتنا وبرفاهية مواطنيها



























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت