X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/03/2017 - 07:45:26 am
إجعلي حذاءك ذا الكعب العالي حذاءً رياضيًا (سنيكرز)

إجعلي حذاءك ذا الكعب العالي حذاءً رياضيًا (سنيكرز) مع التطّوير

الجديد من الماركة العالمية SCHOLL :

ضبانات GelActiv™ Insoles التي تمنح النساء شعورًا مريحًا

في كفّتي القدم، حتى عند انتعالهن الأحذية ذات الكعب العالي

الماركة تتوسّع في مجال وسائل الراحة وتُطلق ضبانات GelActiv Insoles التي تمنح كفّتي القدم إحساسًا مريحًا وتساعدها في المشي، حتى عند انتعال الأحذية ذات الكعب العالي . الآن، العديد من النساء يمكنهن أن يقلن واااو بدل آوتش!

مبنى أحذية الكعب العالي مع مبنى كف قدم المرأة لا يتناسبان دائماً. كفّ القدم موجودة بزاوية غير طبيعية، وعندما تزحف كف القدم للأمام، يتغيّر توزّع الوزن، مما يؤدي إلى احتكاك كف القدم والحذاء وهذا يخلق شعورًا غير مريح، إنتفاخًا، حساسية وغيرها. الضبانات الجديدة تم إنتاجها بتقنية متطوّرة والتي صُمّمت خصيصًا لاحتياجات فردية تناسب جميع أنواع الأحذية النسائية. الضبانات تمتصّ الصدمات وتساعد في تخفيف الضغط أثناء المشي. الجل الناعم يُريح كفّ القدم مما يساعد في المشي بدون أوجاع والشعور هو بأننا ننتعل أحذية رياضية، في حين اننا ننتعل في الحقيقة أحذية ذات كعب عال. التجديد في المنتج هو التنويع الواسع في الضبانات، الذي يمنح النساء إحساسًا مريحًا في جميع أنواع الأحذية. الفرق بين أنواع الضبانات هو الشكل، بحيث انها تناسب احتياجات وأنواع الأحذية: (جميع الضبانات تناسب مقاس 35-40.5)

1. ضبانات لأحذية ذات الكعب المتوسط- تناسب الأحذية ذات كعب بطول أقل من 5.5 سم. الضبانات من هذا النوع تمنح النعومة والراحة لكفتي القدم، وتدعم الأحذية التي ننتعلها يوميًا. وهي على شكل قوس ومصنوعة من الجل الناعم، لدعم كف القدم وتقليل الضغط خلال اليوم .

2. ضبانات لأحذية بوبا مسطّحة – هذه الضبانات مناسبة للأحذية المسطّحة والجزمات، وتعطي إحساسًا بالراحة والخفّة في كف القدم، الضبانات لا تتحرّك داخل القدم وتمنع التصاق الاصابع.

3. ضبانات للأحذية ذات الكعب العالي- مناسبة للأحذية ذات كعب أطول من 5.5 سم، وهي بصورة قوس ومصنوعة من الجل الناعم جدًا، والذي يخفّف الضغط في كف القدم ويمنح راحة قصوى.

4. ضبانات لأحذية الكعب المفتوحة- ضبانات تمنح شعورًا بالراحة في الأحذية المفتوحة (الصنادل وأحذية الكعب المفتوحة)، وغير ظاهرة للعيان. الضبانات رقيقة جدًا ومصنوعة من جل شفاف. التصميم الرقيق جدًا يمنح شعورًا مريحًا عند الضغط على كف القدم.

تقول أولجا روبنوبسكيا، مديرة ماركة شول: "ماركة شول مستمرة في التجديد والتطوّر، وتولي اهتمامًا عميقًا لتطوير منتجات يحتاجها الناس للعناية، لراحة وصحة كفّ القدم. الآن، النساء اللواتي يعانين من أوجاع نتيجة انتعالهن الأحذية غير المريحة، يمكنهن أن يضعن حدَا للأوجاع، واستخدام الضبانات لجميع أنواع الأحذية! الضبانات تُساعد النساء أن يشعرن براحة أكثر عند انتعال الأحذية ذات الكعب العالي ، لأنه كلما أحسستِ بالراحة أكثر – سيكون شعوركِ أفضل " . الضبانات متوفرة في شبكات السوبر فارم السعر للمستهلك : 99.90₪
















Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت