X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/07/2017 - 06:20:35 am
في المرتبة الأولى، في مسابقة المجوهرات

في المرتبة الأولى، في مسابقة المجوهرات "نصيغ الطفولة الإسرائيلية" 2017

  "زهرة الشيخ" من ستاف دافيدوفيتش، والتي صممت أقراطًا مستوحاة من هذه الزهرة وحصلت على جائزة مالية قدرها 25,000 ش.ج.

في المرتبة الثانية – عدي غرينشتاين والتي صممت أقراطًا مستوحاة من لعبة الحجارة الخمسة، وحصلت على جائزة مالية قدرها 15,000 ش.ج.

في المرتبة الثالثة – شيري سولتسكر مزراحي والتي صممت خاتمًا مستوحى من كرة البحر وحصلت على جائزة مالية قدرها 10,000 ش.ج.

تم الإعلان عن الفائزين الثلاثة في مسابقة التصميم "نصيغ الطفولة الإسرائيلية"، والتي بادرت إليها دائرة الماس والحجارة الكريمة والمجوهرات ومركز "أزرق أبيض" في وزارة الاقتصاد.

المرتبة الأولى حصلت عليها المصممة ستاف دافيدوفيتش، والتي صممت أقراطًا مستوحاة من "زهرة الشيخ" وحصلت على جائزة مالية قدرها 25,000 ش.ج.، تبلغ دافيدوفيتش من العمر 31 عامًا وهي خريجة قسم تصميم المجوهرات في "شنكار". وصاحبة العلامة التجارية "مجوهرات ستاف الفاخرة" للمجوهرات الذهبية والماس والأحجار الكريمة.

المرتبة الثانية حصلت عليها المصممة عدي غرينشتاين التي صممت أقراطًا مستوحاة من لعبة "الحجارة الخمسة" وحصلت على جائزة مالية قدرها 15,000 ش.ج. غرينشتاين البالغة من العمر 42 عامًا هي خريجة قسم الصياغة في بتسالئيل وحاصلة على شهادة تدريس، قبل عشر سنوات افتتحت مع زوجها ألون ستوديو لتدريس الصياغة الكلاسيكية والتصميم وما شابه.

المرتبة الثالثة حصلت عليها المصممة شيري سلوتسكر مزراحي  والتي صممت خاتمًا مستوحى من كرة البحر وحصلت على جائزة مالية قدرها 10,000 ش.ج. سلوتسكر مزراحي والبالغة من العمر 34 عامًا حاصلة على اللقب الأول في تصميم المجوهرات واللقب الثاني في التصميم المدمج. وهي صاحبة العلامة التجارية "جون جون جول".

وجاءت مسابقة المجوهرات "نصيغ الطفولة الإسرائيلية"، بمبادرة من دائرة الماس بالتعاون مع مركز "أزرق أبيض"، وهي تقام للسنة الثانية وخصصت لتشجيع صنع المجوهرات الذهبية والفضية من الإنتاج المحلي بدمج الأحجار النفيسة، والأحجار الكريمة وألماس، وكذلك رعاية مواهب التصميم في صناعة المجوهرات في البلاد ورفع الوعي في البلاد والعالم لمكانة إسرائيل كمنتجة متميزة للمجوهرات.

وقد توجب على الصائغين والمصممين الذين شاركوا في المسابقة أن يصنعوا مجوهرات مستوحاة من الطفولة الإسرائيلية. واجهت لجنة التحكيم، والتي تكونت من مندوبين مختلفين ومصممين رائدين  في هذه الصناعة، تحديًا صعبًا في اختيار القطع العشر المتميزة. معايير اختيار الفائزين الثلاثة شملت جودة القطعة، وسهولة ارتدائها وإمكانية إنتاجها بشكل تجاري.

وعرضت تصاميم المجوهرات أمام الحكام دون أي إشارات تعرّف بصانعها طوال مراحل المسابقة من أجل ضمان منافسة عادلة. وتم فحص المجوهرات بحسب معايير تقوم على الشكل الجمالي، الإبداع والفكرة والعلاقة بين التصميم وبين تجارب الطفولة.

وأقيم حفل اختيار الفائزين في المسابقة، والذي شاركت فيه التصاميم العشرة التي وصلت المرحلة النهائية، ضمن معرض المجوهرات "جوبلا" في فندق دفيد انتركونتيننتال في تل أبيب.

راحيل بتسالئيل، رئيسة قطاع المجوهرات في وزارة الاقتصاد والصناعة: "حققت مسابقة التصميم "عزف المجوهرات" التي أقيمت في العام الماضي نجاحًا واسعًا وأثبتت أن في إسرائيل صناعة مجوهرات حقيقية ومصممين موهوبين ومجوهرات مميزة ومبتكرة من إنتاج محلي. هذه العام، نواصل هذا التقليد وبإلهام من فكرة "الطفولة الإسرائيلية" تم تقديم عشرات التصاميم المتنوعة والمثيرة للإعجاب والتي فتحت الباب أيضًا أمام المصممين الشباب ليقدموا إبداعاتهم. ستواصل دائرة الماس العمل والمبادرة إلى خطوات لتطوير ورعاية التصاميم الإسرائيلية بهدف تعزيز مكانة المنتجين وصناع المجوهرات المحليّين في البلاد والعالم".

 

 


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت