X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
26/08/2017 - 07:10:55 am
مع اقتراب عيد الأضحى والعودة إلى المدارس

مع اقتراب عيد الأضحى والعودة إلى المدارس: بنك مركنتيل يعرض عليكم قروضًا بشروط مريحة

يرافق بنك مركنتيل زبائنه طيلة العمر وكافة أيام السنة. وعليه، وعشية إفتتاح العام الدراسي الجديد الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يعرض عليكم مركنتيل عددًا من القروض وبرامج التمويل للتخفيف من العبء الضخم الذي يُثقل كاهل العائلات. الحديث عن قروض بشروط وبطريقة ترجيع مريحة وملائمة لاحتياجات الزبون مع الأخذ بعين الإعتبار قدراته المالية وإمكانية التسديد. بالإضافة، هناك مسار إضافيّ ومميّز- وهو قرض FIX حتّى مبلغ 15 ألف شيكل، وبدُفعات شهريّة ثابتة بقيمة 299 شيكل.

وقال دودي ميمون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في مركنتيل: "جميعنا نعرف جيّدًا هذه الفترة التي تتميّز بمصروفاتها الكبيرة بالإضافة للمصروفات العاديّة، فهناك عيد الأضحى ونهاية العطلة الصيفيّة وبداية العام الدراسي، فتزداد المصاريف العائليّة بشكل كبير وتشمل مصروفات جديدة وغير معتادة، لا سيما بسبب المناسبات العائلية السّعيدة، الإستعداد للعيد وتجهيز الأولاد للمدارس. وعليه، وبهدف التخفيف عن العبء المادّي نعرض حلولًا للحصول على قرض حتّى مبلغ 100 ألف شيكل، بشروط مريحة أو قرض من نوع FIX حتّى 15 ألف شيكل، يتم ترجيعها بدُفعات شهرية ثاتبة ومنخفضة بقيمة 299 شيكل".

وأضاف ميمون بالقول: "لن يكون بالمستقبل عبء على السيولة النقديّة في حساب العائلة. كما دائمًا، أيضًا في هذه الفترة شخّصنا الحاجة لدى زبائننا ولذلك نعرض عليهم منتجات ملائمة، والتي من خلالها نتيح لهم المجال لبدء السنة الجديدة بالقدم اليُمنى، بدون ضائقة ماليّة في الأفق ".

جدير بالذّكر أنّه ووفقًا للقانون، يتوجّب على البنك الإبلاغ بأنّ عدم الإلتزام بتسديد القرض قد يؤدّي إلى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت