X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/08/2017 - 07:12:46 am
ديوتي فري يجعل من عيد الأضحى مُتعة لا تُنسى

ديوتي فري يجعل من عيد الأضحى مُتعة لا تُنسى مع تشكيلة واسعة من العطور والروائح الجديدة

تبحثون عن هدية فاخرة بمناسبة عيد الأضحى أو لأنفسكم؟ هذه فرصة رائعة لتتعرفوا على كل جديد في الديوتي فري هذا الشهر

كل من يعرفني جيدًا يعلم بأنه إذا كان لديّ سبب وجيه لمحبتي للسفر للخارج فهي زيارتي المعتادة إلى مجمع الديوتي فري جيمس ريتشاردسون. الدكان الذي يجعل سفرتي ممتعة، أجمل وأكثر دلالًا.

دكان الديوتي فري جيمس ريتشاردسون تمنح زبائنها تجربة حقيقية كلها متعة ودلال، وتحتوي على تشكيلة واسعة من ماركات المكياج والعناية والعطور الفاخرة بعضها لن تجدوه في مكان آخر .

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى وموسم الرحلات، جيمس ريتشاردسون لا يتوقف عن إطلاق المنتجات المفاجئة الجديدة والفاخرة والتي من المؤكد ستُسعد قلب المسافرين بهذه الفترة، فإذا كنتن تخططن للسفر قريبًا، فستجدن في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري العديد من المنتجات الجديدة والفاخرة، والمنتجات الحصرية ..

نبدأ مع الفخامة والماركات الفاخرة.. العطر الجديد من شانيل يصل إلى البلاد بعد 15 عامًا.خبراء العطور يحاولون دائمًا إبهار الزبون في كل مرّة وتذكيره وإنعاشه بعطر جديد، لدى شانيل الأمر مختلف لأن العطور الكلاسيكية في شانيل تُحافظ على مكانتها ومركزها، لدرجة أننا لم ننتبه أنه منذ إطلاق العطر الأخير للنساء مرت 15 عامًا.اليوم، العطر الجديد "چابريئيل شانيل - gabrielle chanel" يصل إلى البلاد، الزجاجة المربعة باللون الذهبي الناعم الشفاف، ترمز إلى الشمس وتُعبر عن رائحته. وسعر الـ 100 ملل 149$.ننتقل إلى تشكيلة عطور lalique پريميوم - Les Compositions  تمامًا مثل مصممي المجوهرات، خبراء العطور هم عبارة عن كيميائيين، يمزجون ويصممّون المواد ويحوّلونها إلى أشياء ثمينة.

تشكيلة "Les Compositions Parfumées" تجسّد الخبرة والسحر مع 6 عطور مركزة جدًا، محسنة ومطوّرة بواسطة أجود المواد العطرية. كل رائحة مستوحاة من المعادن أو السبائك الثمينة المستمدة من ألوان المجوهرات. السعر للـ 100 ملل - 179.90$

 KENZO WORLD – هو عطر نسائي جديد، رائع وجريء، عفوي ومفاجىء من بيت كينزو. لا يُمكننا أن نتجاهل العلبة اللافتة للنظر، الغطاء مطلي بالمطاط وهو مستوحى من حقائب كاليفورنيا. الأيقونة الخاصة ب كينزو مع التشديد على المعادن بلون زهري – ذهبي تُذكر بتشكيلة مجوهرات "العين" في حين أن ملمس الزجاجة يُعزّز جمالها عن طريق خلق تناقضات غير مسبوقة. العين الغامضة والمثيرة تظهر في عدة طرق بحسب نظرة الشخص إذا كان ينظر لها من الأعلى أو الأسفل. سعر الـ 75ملل – 100$.

الرائحة الجميلة مهمة لنا جميعًا، رجالًا ونساءً على حد سواء. ليس غريبًا أن البحث عن العطور في سلم أولويات الرجال والنساء. العطور هو الجديدة من بيت giorgio Armani تخلق حديثًا جديًا في عالم عطور الرجال والنساء.

النساء يعلمن ما يُناسب الرجل ومثلما يفضّلن أن يخترن لأزواجهن ملابسهم يرغبن في اختيار العطر المناسب لهم، وهناك من يفضلن أن تستخدم هي وشريكها نفس نوع العطر .

فإذا كنتن تبحثن عن هدية فاخرة لك ولشريكك، فهذا هو الإختيار الصحيح لهدية جميلة، فاخرة ومدللة.

عطر المرأة يبعث الفرح، المرح والحيوية، ببساطة لا يُمكن مقاومته مثل التوت على شكله الطبيعي والأنيق عندما يندمج مع زهر البرتقال. العطر انثوي ومليء بالغريزة. أما عطر الرجل فهو يعيش في الحاضر، عطر غير مسبوق، مفاجىء ومكون من الهال، حبات الفلفل وأوراق البنفسج.  كله أناقة وثقة. السعر لل 100 ملل - 69.90$

عطر آخر للرجل - The One for Men by Dolce & Gabbana هو عطر ذكي ومثير للأحاسيس مخصّص للرجل العصري، الذي يحب المتعة. عطر ناعم، مميز،  شرقي، رائع وحار مكون من العنبر، التبغ، الجريب فروت، الكزبرة، الهال، الزنجبيل وأوراق البرتقال والأرز . مع هذا العطر ستحصلين على رجل ذي رائحة تجلب الإدمان، عطر خاص وفاخر .

سعر الـ 90 ملل – 124$

جان بول چوتييه، المصمم العالمي الذي اعتاد على خلق "فضائح" جديدة عابرة للحدود ولا يتوقف عن التجديد، يُطلق عطرScandale  - الهالة الأنيقة التي يخلفها هذا العطر خُلقت من روح فيجال المحبوبة لدى چوتييه.

بحسب وجهة نظره " العطر هو جزء من الملابس، لهذا فهو أول شيء نضعه على جسدنا"... لذا الدمج بين تصميم العطور والأزياء هو خطوة مطلوبة وطبيعية بالنسبة له. أكثر ما لفت نظري في عطر سكاندال هو الزجاجة التي تشبه رائحة العطر والتي تعبر عن الأنوثة باللون الزهري الجذاب والعاطفي .

على الغطاء نرى قدميّ امرأة مرفوعتين إلى الأعلى، والعبوة ذاتها مغلفة بالمخمل الزهري والتي لا يمكن رميها والاستغناء عنها . سعر الـ 80 ملل – 89.90$.

وأخيرًا وليس آخرًا، العطر الجديد من بولچاري - THE ROMAN NIGHT GOLDEA بالنسبة إلي، هو أحد العطور الذي يجعلني أقع في غرامه، فهو يذكرني بالأفلام الرومانسية. مثير للأحاسيس ورومانسي، واسمه مستوحى من المدينة الخالدة روما التي ألهمت BVLGARI لإنتاج هذا العطر.

زجاجة العطر تذكرني بسماء مدينة روما التي تُبهر الأنظار وتأسرها، تصميم الزجاجة أنيق وعصري أكثر ويجسّد التناقضات لتعزيز السّحر الغامض الذي يميز المرأة، فهي قوية وجبّارة ولكنها شقية . سعر الـ 90 ملل – 124$.

الآن، لديكِ سبب آخر للسفر خارج البلاد وانتهاز الفُرصة للدخول إلى مجمّع جيمس ريتشاردسون ديوتي فري.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، جيمس ريتشاردسون يدعو الجميع لإنتهاز الفرصة قبل ربط حزام الأمان بالطائرة، للاستمتاع من مجموعة الحملات والامتيازات الجذابة.

الآن كل ما تبقى لي أن أفعله هو أن أتمنى لكن سفرة موفقة وعطلة رائعة .

 

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت