X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/09/2017 - 03:17:11 pm
La vie est belle من LANCÔME: الحياة جميلة للمرأة المتحرّرة

La vie EST belle من LANCÔME

 

الحياة جميلة للمرأة المتحرّرة

LANCÔME تعلن: الحياة جميلة، وتطلق العطر النسائي La vie est belle الذي يجسّد وجهات نظر جديدة مليئة بالسّعادة، ويدعو النّساء للإستمتاع بجمال الحياة وعيشها بطرق خاصّة.

الممثلة جوليا روبرتس صاحبة الأنوثة اللافتة والمستحوذة على القلوب والعقول، والمليئة بشغف الحياة وسعادتها، تجسّد بطريقة لا مثيل لها سيّدة  La vie est belle ومعناها الحياة جميلة، والمشتق من قصّة عَطِرة جديدة ولدت لتحدّد من جديد تعريف مصطلح السعادة والحق في اختيار الحياة المتكاملة والأنسب.

يتكوّن العطر من 63 مركّبًا صافيًا واستغرق إنتاجه 3 سنوات من العمل، أجريت خلالها ما لا يقل عن 5521 تجربة من قبل الخبراء والأخصائيين في الشركة حتّى تم اختيار التركيبة الأفضل، بزجاجة أنيقة ومميّزة تدل على سيّدة حرّة وقويّة، علمًا أنّ 3 أخصائيي عطور فرنسيين وحّدوا طاقاتهم ومهنيّتهم للوصول إلى تركيبة عطر La vie est belle وخلقوا عطرًا مميّزًا من الزنبق السّاحر برائحته.

ويشار إلى أنّ عطر La vie est belle يجسّد معنى الهالة النسائيّة ويحصل على تفسيرات متجددة بتصميم معاصر ومتميّز ينتج بشخصيّة إمرأة سعيدة ومتحرّرة. زجاجة العطر ترمز إلى ابتسامة في قلب مربّع من الكريستال الخالص مع خيط من الأورغانزا الرّمادي، اللامع كاللؤلؤ حول عنق الزجاجة ليشكّل جناحين يدلّان على الحريّة.

متوّفر في نقاط بيع لانكوم، شبكات السوبر فارم، همشبير لتسرخان، نيو فارم، أپريل ومحلات بيع العطور المختارة.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت