X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/10/2017 - 09:40:31 am
إطلاق العطر الجديد

إطلاق العطر الجديد Goldea the Roman Night من Bulgari

Goldea the Roman Night  هو مثل عطر Goldea الأصلي، ويُعبّر عن تطوّر طبيعي من إلهامه الذهبي.  Bulgariيُمجّد الذهب بكل أشكاله ويقيّم العطور الفاخرة في كل إطلاقة في تشكيلة Goldea  علمًا أن كل عطر خُلق لجانب آخر من المرأة. معنى كلمة Dea  باللاتينية هي إلهة وهذا يعبر عن إسم التشكيلة وخبير العطور من روما.

عارضة الأزياء بيلا حديد تمشي بسرعة على المسارات التي أمامها، وتغوص في سماء الليل وتقفز على السحر الأسود مثل قطة على أسطح بيوت روما. قبل أن تقفز من البناية مثل الحلم، بيلا تضع لمسات من إكسير الليل من عطر Goldea, The Roman Night  كي تنضم إلى سحر النجوم. بفضل دعم الأخريات الموجودات في نفس الطريق، العفوية تساعدهن، ويلعبن مع سماء الليل.

إكسسوار الأفعى الموجود على عنق بيلا هو الرمز الأبرز للقوة والجرأة وهو يُناسب اندفاع الليل الساحر. المدينة مليئة بالأحاسيس الليلية، مثل إكسسوار فاخر من Bulgari .

عطر Goldea the Roman Night مكون من رائحة الأزهار والمسك القوية، ويعبر عن إضافة مُغرية وجذابة لتشكيلة Goldea . تم إختيار بيلا حديد لتكون ملكة الليل، چولديا إلهة الليل في روما وهكذا تجسّد حقيقية وجوهر الأنوار بواسطة نظراتها كعارضة أزياء من الطراز الأول.

BVLGARI.COM

# GOLDEAROMANNIGH

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت