X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/10/2017 - 07:39:37 am
على ضوء نجاح فئة مشروبات البروتين للرياضيين:

على ضوء نجاح فئة مشروبات البروتين للرياضيين:
تطلق تنوﭬـا مشروب البروتين تنوﭬـا GO – بدون إضافة سكر 
في المرحلة الأولى سيتم إطلاق تنوﭬـا GO قهوة مع محلي طبيعي من الستيـﭭـيا السكرية، والغني ببروتين WHEY (مصل اللبن)  

***


ليلاخ شولومون كوهين: "من المتوقع أن ينمو سوق مشروبات البروتين في العالم بحوالي 30% حتى عام 2020. على ضوء نجاح فئة مشروبات البروتين التي أطلقناها قبل حوالي سنة، وتعزيز اتجاه الصحة وممارسة الرياضة، قررنا توسيع التشكيلة ومنح رد ممتاز ومغذي للمزيد من الجماهير"
تنوﭬـا توسع مجموعة مشروبات البروتين تنوﭬـا GO، وتطلق لأول مرة مشروب بروتين بدون إضافة سكر، مع قهوة، ويحتوي على 16.75 غرام بروتين. تنوﭬـا GO (250 مل)، غني ببروتين من نوع whey (مصل اللبن)، ويعتبر البروتين الأكثر نجاعة لإنعاش وبناء العضلة بعد النشاط البدني، ولذا فانه مناسب بشكل خاص لمن يمارسون الرياضة.
تنوﭬـا GO مع محلي طبيعي من الستيـﭭـيا السكرية مع بقية منتجات تنوﭬـا GO يشكّل الرد لاستهلاك بروتين "على الطريق"، أيضًا خارج البيت، حيث أنه يساعد على استغلال الوقت القصير المحاذي لوقت التدريب، لإصلاح تلف العضلات، لإرواء الجسم ورفع مستوى الطاقة المطلوبة، إلى حين تناول الوجبة، مع المحافظة على الوزن.
ليلاخ شولومون كوهين، مديرة قطاع التسويق في قسم الحليب: "سوق مشروبات البروتين في العالم آخذ بالنمو في أعقاب زيادة الوعي حول نمط الحياة الصحي، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة حوالي 30% حتى عام 2020. لاحظنا قبل حوالي سنة الحاجة إلى إيجاد حلول لاستهلاك البروتين بعد ممارسة الرياضة وأطلقنا للمرة الأولى فئة مشروبات البروتين مع ماركة تنوﭬـا GO، والذي حصد نجاحًا باهرًا وحاز على ثقة المستهلكين. يتضح من بحث أجريناه أن 57% من السكان في البلاد ممن يمارسون الرياضة يبلغون أنهم يحرصون على استهلاك وجبة بروتين بعد ممارسة الرياضة، وأغلبهم يرغبون بمشروبات مشبِعة، بدون الخوف من الزيادة بالوزن. انطلاقًا من هذا، كرّسنا التفكير العميق والكثير من أجل تطوير منتج يعتمد على محلي طبيعي من الستيـﭭـيا السكرية، والذي سيلبي الحاجة سواء على المستوى الغذائي أو على مستوى التجربة الممتعة، ويساعد جمهور الرياضيين على الاستفادة القصوى من التدريب". نفخر في أن نتصدر فئة مشروبات البروتين ونستمر في التطوير والتجديد بما يتناسب مع الاتجاهات في السوق".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت