X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/10/2017 - 07:43:36 am
جديد من بيت Calvin Klein


جديد من بيت Calvin Klein: 
Pure Gold Euphoria Men Calvin Klein للرجل 

يتميّز عطر pure gold euphoria for men الخارج عن المألوف والجريء بجاذبيّته القويّة والغامضة. العطر يُثير الحواس عن طريق روائح الهال الفلفلي الناعم، الزعفران الحلو والمر، وورق الأرز الخشبي الساطع، التي تجعل جميعها المقدّمة عصرية وفريدة. ثمّ يطلّ القلب الفاخر والشاعري، الذي تجتمع فيه نفحة زيت الورد المركّز الغنية مع عبير الفانيليا الآسر بحلاوته والعرعر، ما يغمر العطر بانتعاش عطري نابض بالحيوية. أمّا القاعدة فتفيض بدفء وشاعرية مترفيْن مع أساس مسكي قشدي يعزّز عمقه كلّ من الباتشولي، خشب الصندل السلس، وأريج العود الخشبي
المقدّمة: الهال، الزعفران، ورق الأرز
القلب: زيت الورد المركّز، الفانيليا، العرعر
القاعدة: المسك، الباتشولي، خشب الصندل، العود
الزجاجة والعلبة
يضيء عطر pure gold euphoria Calvin Klein المقدّم في تصميم باللون الذهبي اللامع مع زجاج أبيض بتأثير لؤلؤي متلألئ، المنحنيات المصقولة لقارورة euphoria الشهيرة مع نفحة ساحرة، مذهّبة.
ومع المحافظة على الخطوط الهندسيّة للعطر الأصلي، يُقدّم عطر pure gold euphoria for men بتصميم جديد يشعّ باللون الذهبي الساطع. كما أنّ القارورة هي عبارة عن مربّع من الزجاج الأبيض- النقي والثقيل المزيّن بلمسات من اللون الذهبي المعدني، لإضفاء لمسة مصقولة وراقية.
العبوّة الخارجية مستوحاة من أسلوب التصميم الآسر والاستعمال الوافر للألوان في الشرق الأوسط، فجاءت متزيّنة بنمط نقش شرقي يسلّط الضوء على تركيبة العطر الفاخرة. علبة العطر النسائي تتلألأ بلمسة ذهبية لامعة وشعار متباين على الأبيض، عاكسةً تصميم قارورتها الذهبي المترف. أمّا علبة العطر الرجالي فيتّسم بتصميم أبيض ساطع وشعار ذهبي لتعزيز الأوجه الراقية والفخمة لمفهوم الذهب الخالص.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت