X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/10/2017 - 01:45:46 pm
الدليل الكامل لتصميم البيت المثالي: 7 نصائح ستساعدكم على تصميم البيت الذي تحلمون به

الدليل الكامل لتصميم البيت المثالي:
7 نصائح ستساعدكم على تصميم البيت الذي تحلمون به

1.ماذا تحبون في التصميم الحالي؟
قبل أن تبدؤوا بالتغييرات، افحصوا بيتكم جيدًا وحاولوا أن تفهموا أي الأشياء تحبونها به أكثر وأيها أقل، ما الذي يجعلكم تشعرون أنكم في البيت؟ هل يعجبكم جدول الألوان؟ هل الكنبة مريحة بشكل كافٍ؟ جهّزوا قائمة بكل الأمور المفضلة والأقل مفضلة. إنها نقطة البداية لديكم قبيل تجديد البيت.
2. حضّروا قائمة الأحلام
مرّوا بجميع الغرف التي تريدون إعادة تصميمها وسجلوا لأنفسكم قائمة أحلام، والتي ستشملون بها كافة التغييرات التي ترغبون بإجرائها، بدون التفكير بتقييدات الميزانية. بعد تحضير القائمة، قارنوها مع القائمة من الفقرة السابقة وقرروا ما هي التغييرات التي تريدون تنفيذها الآن وما هي التغييرات التي يمكن تأجيلها إلى وقت لاحق.
3.ابحثوا عن الالهام
مجلات ومواقع انترنت مختلفة يمكنها أن تساعدكم في تلقي الالهام لتصميم بيتكم. حضروا ملف به صور لغرف أعجبتكم، لتتمكنوا من العودة إليها خلال عملية التصميم وأخذ الأفكار منها.
4. قرروا ما الذي ستغيرونه
الآن، وقد فهمتم أكثر وبشكل أفضل ماذا تحبون وكيف تريدون أن يبدو بيتكم في نهاية العملية، حضروا قائمة بكل قطع الأثاث والمستلزمات في الغرفة التي تريدون تصميمها وقرروا ما هي القطع التي ستحتفظون بها وما التي ستتنازلون عنها. حاولوا أن تحتفظوا فقط بالقطع التي تحبونها بالفعل، لإفساح المكان للقطع الجديدة، والتي ستمنح بيتكم المظهر الذي تحلمون به.
5. استخدام الدهان
فضلاً عن دهان الجدران بشكل عام، والذي يجدد بسهولة وبتكلفة زهيدة نسبيًا مظهر البيت، ثمة إمكانيات إضافية للتصميم بواسطة الدهان، حيث سيمنح هذا بيتكم مظهرًا مميزًا. يمكنكم استخدام قوالب أو طوابع أو دهان جدران مختارة بألوان تمنح الحائط تأثيرات مميزة، مثل تأثير الاسمنت لمظهر مدني – صناعي أو شليخت (اسمنت) أكريليك لمظهر ريفي. مرشد الدهان مع التأثيرات في موقع طمبور سيساعدكم على أن تفهموا تمامًا كيف تدهنون بألوان تمنح أشكال وتأثيرات مميزة للحائط. أيضًا دهان الأثاث يمكنه أن يكون حل رخيص وسريع لتحديث مظهر الغرفة العام، بدون الاضطرار إلى دهان الجدران.
6. هل ندمج ما بين الأساليب أم نلتزم بأسلوب موحّد؟
إذا كنتم قد أحببتم أكثر من فكرة واحدة، يمكنكم الدمج ما بين الأساليب وخلق غرفة نوم تدمج، مثلاً، مظهر مدني مع لمسات شاعرية. من أجل دمج أساليب وفي نفس الوقت المحافظة على مظهر موحّد وجميل، تمحوروا في حائط أو قطعة واحدة، والتي ستتحول إلى مركز الغرفة، وصمموها بأسلوب واحد، بينما قوموا بتصميم بقية القطع في الغرفة بأسلوب مختلف. لا تنسوا إضافة قطع ملائمة لتصميم البيت كالوسائد، الأقمشة، الستائر، المزهريات وغيرها.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت