X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/11/2017 - 10:37:52 am
بالتعاون مع بنك مركنتيل: توزيع 100 حاسوب على طلاب من الرّملة

بالتعاون مع بنك مركنتيل: توزيع 100 حاسوب على طلاب من الرّملة


في إطار التعاون بين بنك مركنتيل وجمعيّة "حاسوب لكل ولد"، والذي يمتدّ على مدار عقد من الزّمن ويشمل العديد من المناطق والبلدات العربيّة، وبعد توزيع حواسيب في الآونة الأخيرة على طلاب في كل من سخنين وعكّا، تم مؤخرًا توزيع 100 حاسوب على طلاب من عائلات مستورة الحال في الرملة وذلك خلال حفل أقيم في "إشكول بايس". وقد حضر الحفل عضو الكنيست السيد يرون مزوز نائب وزير جودة البيئة، رئيس بلدية الرّملة السيد ميخائيل فيدل وأعضاء المجلس البلدي، وممثلو إدارة جمعية "حاسوب لكل ولد" والسيد فيكتور برجر مدير فرع بنك مركنتيل في الرّملة. وهنّأ السيد برجر الطلاب وعائلاتهم وتطرّق في حديثه إلى الأهميّة التي يوليها البنك لدعم التربية والتعليم والثقافة وتذويت قيم التربية والتعليم، وقال: "بنك مركنتيل يرى في التربية والتعليم رافعة لبناء جيل مستقبل واعد، وليس صدفة أنه شريك في العديد من المشاريع المتنوعة، ومنها هذا المشروع "حاسوب لكل ولد" بالغ الأهميّة، ونشعر بالفخر لأننا جزء منه على مدار سنوات".
وتابع: "خلال السنوات التي يشارك بنك مركنتيل ضمن هذا المشروع، حصل آلاف الأولاد وعائلاتهم من مختلف أنحاء البلاد على آلاف الحواسيب. تغمرني السعادة لتمثيل البنك بهذه المناسبة وبلقاء نخبة مختارة من الطلاب. أنتهز الفرصة لأتمنّى للطلاب الرائعين المتواجدين معنا النجاح بكل خطواتهم".
يشار إلى أنّ بنك مركنتيل يولي قضيّة التربية والتعليم أهميّة بالغة، إيمانًا منه بذرورة بناء جيل مُتعلم ومثقف وواعٍ ويذوّت قيمة العطاء وخدمة المجتمع، لا سيما كما هو الحال في مشروع هزنيك مركنتيل.

من اليمين: السيد فيكتور برجر مدير فرع بنك مركنتيل في الرّملة، عضو الكنيست السيد يرون مزوز نائب وزير جودة البيئة ورئيس بلدية الرّملة السيد ميخائيل فيدل





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت