X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/11/2017 - 09:07:54 am
رنوار تعلن عن حملات جذّابة

رنوار تعلن عن حملات جذّابة في Shopping.IL - احتفالية الشراء في الإنترنت


في إطار الحملة التي ستجري بين 8-9 تشرين الثاني سيعرض الموقع التجاري ل"رنوار" مجموعة ملبوسات حصرية للشراء عن طريق الإنترنت بتخفيض يصل حتى 70%

قالت نائبة مدير التسويق في مجموعة رنوار "ميشيل تمير" بأن مجموعة رنوار التي تشترك للسنة الثالثة على التوالي في احتفالية الشراء في الانترنت، تستعد لحملة غير مسبوقة في المواقع الشرائية الالكترونية مع حملات وعروض شرائية فريدة من نوعها للزبائن، الذين يتسوقون عن طريق الإنترنت. ونظراً لنجاح الحملات في السنوات السابقة سيتم افتتاح البيع قبل بيوم من بدء الحملة، وذلك اعتباراً من 11/7 كخطوة استباقية ستتيح المجال للزبائن المسجلين البدء بالشراء قبل الجميع.
للسنة الثالثة على التوالي تكون ماركة الأزياء رنوار جزءًا من احتفالية Shopping.IL والتي تستمر لمدة 48 ساعة بين 11/8-9 حيث سيُعرض على الزبائن معاطف، جارزات، فساتين، بناطلين جينز، أحذية وجزمات.
وعلى ضوء النجاح الكبير الذي حققته الفعالية في السنوات السابقة، تستعد الشركة لأيام البيع عن طريق الانترنت مع عدد من المنتجات الضرورية لفصل الشتاء. وفي هذه السنة، وبشكل مختلف عن سنوات سابقة، ستعرض  رنوار على زبائنها والزبائن الذين سيتسجلون للحملة مسبقاً، مجموعة من القطع والتخفيضات قبل يوم من بدء الحملة.
احتفالية الشراء في موقع رنوار: RENUAR.CO.IL
عن رينوار 
مجموعة رنوار هي بملكية يوسي بروش وايلي بركوﭭيتش، ومدير عام الشركة هو سيرج درعي. المجموعة تدير شبكة حوانيت تضم أكثر من 150 فرعا لأزياء النساء والرجال بانتشار قطري.
كذلك تُدير المجموعة أيضًا شبكة حوانيت الماركة TWENTYFORSEVEN والتي لديها أكثر من 50  فرعًا بانتشار قطري.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت