X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/11/2017 - 11:08:14 am
بنك مركنتيل يرعى مهرجان ليالي مجد الكروم

بنك مركنتيل يرعى مهرجان ليالي مجد الكروم


للسّنة الثالثة على التوالي، يقدّم بنك مركنتيل رعايته لمهرجان ليالي مجد الكروم، والذي أقيم مؤخرًا في البلدة واستمرّ لمدّة ثلاثة أيّام، بحضور ومشاركة حواليّ 30 ألف زائر. وشمل المهرجان تقديم عروض فنيّة وموسيقيّة لمطربين وجوقات من البلدة والمنطقة، وتكلّل بالنّجاح.
وزار المهرجان كل من رئيس المجلس المحلّي في مجد الكروم، السيد سليم صليبي، وممثلي إدارة بنك مركنتيل ومنهم: مساعد المدير العام للبنك ومدير منطقة عكّا، السيد عوني أبو سالم، ومدير فرع البنك في مجد الكروم السيد حسام دياب، ومدير قسم التسويق في البنك في منطقة عكّا السيد فرح عرفان، فيما قام رئيس المجلس ومدير منطقة عكا في بنك مركنتيل بتوزيع شهادات تقدير على منظّمي المهرجان.
بدوره، هنّأ مدير فرع بنك مركنتيل في مجد الكروم، السيد حسام دياب، رئيس المجلس المحلي ومنظّمي المهرجان، وقال: "كممثلين لبنك مركنتيل نشعر بالسعادة الكبرى للمشاركة والمساهمة في هذا المهرجان للسّنة الثالثة على التوالي، خصوصًّا وأنّ السّعادة تغمرنا عندما نرى الإبتسامة على وجه آلاف الزّائرين".
وتابع دياب: "مركنتيل سيحتفل بعد عدّة أشهر بمرور 100 عام على قيامه ونشاطه الذي يشمل الجانب التّجاري- المصرفيّ والعمل لخدمة المجتمع. أشعر بالفخر للمشاركة بهذا المهرجان وآمل أن نلتقي بكم مجددًا في هذا المكان بالسّنة القادمة". 

 
















من اليمين: علي سلامة مدير الحسابات الخصوصيّة في بنك مركنتيل فرع مجد الكروم، رئيس مجلس محلي مجد الكروم سليم صليبي، ومساعد المدير العام للبنك ومدير منطقة عكّا عوني أبو سالم


من اليمين: رئيس مجلس محلي مجد الكروم سليم صليبي، ومساعد المدير العام للبنك ومدير منطقة عكّا عوني أبو سالم وعلي سلامة مدير الحسابات الخصوصيّة في بنك مركنتيل فرع مجد الكروم


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت