X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
09/11/2017 - 03:51:50 pm
جاء الشّتاء! هكذا تخفّفون ألم الحلق خلال 5 دقائق

جاء الشّتاء! هكذا تخفّفون ألم الحلق خلال 5 دقائق


جميعنا نحب الشّتاء والمطر، وننتظر اليوم الذي فيه تجتمع العائلة حول مدفأة حطب بيتيّة مع شوربة ساخنة، كستناء والإستمتاع بمشاهدة التلفزيون. إلّا أنّه وبالرّغم من هذا الجوّ العائليّ والرّومانسي، يتميّز الشتاء بعدّة أعراض مزعجة، وغالبًا ما تكون على خلفيّة التهابات فيروسية وبكتيرية تؤدّي إلى الرّشح، السّعال ووجع الحلق. فمثلًا، نستيقظ في الصّباح مع شعور مزعج يتمثّل بصعوبة البلع، ألم في الحلق، حكّة، سعال، رشح وغيرها من الأعراض.
ألم الحلق هو ظاهرة مزعجة تؤثر على الحياة اليوميّة كالصّعوبة في الكلام، الشّعور بالألم خلال البلع وحتّى الصعوبة في النوم.
أحيانًا نعتقد أن ألم الحلق قد يزول تلقائيًّا بعد أيّام، إلا أنّ هذه الظاهرة المزعجة والمؤلمة من الممكن أن تستمر لقترة من الزّمن وتزداد سوءًا وتسبّب أمراضًا مثل: التهاب اللوزتين وإلتهاب رئوي، في حال لم نعالجه فورًا.
عندما نعاني من ألم في الحلق، عادةً ما نلجأ إلى "وصفات الجدّة" كشرب الشاي الدافئ مع إضافة العسل والليمون ولكن المشكلة أن هذه الوصفات تخفّف الألم إلا أنّها قد تكون ناجعة ومفيدة لفترة قصيرة جدًا وهي لا تُعالج الألم- ما من شأنه أن يفاقم الأمر.
الطريقة الأسهل والأنجع لمعالجة ألم الحلق هي أقراص للمص من ستريبسيلس. ستريبسيلس يُعقّم ويُخفّف ألم الحلق في غضون 5 دقائق.
ستريبسيلس يأتيكم بعدّة طعمات: ليمون-عسل، برتقال، نعنع (منتول) وكينا، وطعمات رائعة بمذاق توت وليمون بدون إضافة السّكّر. متوفّر في الصيدليّات وشبكات الفارم وبدون وصفة طبيّة. 
ماذا تنتظرون؟ خذوا ستريبسيلس وخفّفوا ألم الحلق خلال 5 دقائق.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت