X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
22/01/2018 - 07:11:47 am
القدس تتجدّد تستشبكة كنيونات عزرائيلي ثمر حوالي 80 مليون ₪

القدس تتجدّد
تستشبكة كنيونات عزرائيلي ثمر حوالي 80 مليون ₪ لتجديد وترميم كنيون عزرائيلي القدس الذي يستمر بالريادة والتصدّر للسنة السابعة حسب تدريج الكنيونات

يحتفل الكنيون بمرور 25 عامًا على إقامته، ويستمرّ بكونه محورًا مركزيًا ومكان جذب في العاصمة ويُمثّل بفخر مجموعة عزرائيلي كونه الكنيون المزدهر 

 

دانا عزرائيلي، رئيسة مجموعة كنيونات عزرائيلي: "نحن فخورون جدًا بهذه الإنطلاقة الجديدة لكنيون عزرائيلي القدس بعد أن قمنا باستثمار واسع لتطويره، هذا الاستثمار يُعبّر جيدًا عن سياسة المجموعة للقيام باستثمارات واسعة في عقاراتنا الموجودة، وذلك بهدف الإستمرار والحفاظ على معايير جودة تجربة التسوق، الاستثمار في العناية بالعقارات القائمة وتطويرها إلى جانب المبادرة لاستثمارات جديدة، يضمن استمرار نمو المجموعة " .
آرنون تورن، المدير العالم لمجموعة كنيونات عزرائيلي: " مجموعة عزرائيلي تعمل بجهد من أجل ممتلكاتها حتى عندما يدور الحديث عن الأفضل والأكثر ربحًا. كنيون عزرائيلي القدس، كغيره من المشاريع الكبيرة الأخرى التي قامت بها المجموعة، يُعتبر بشرى سارة ومهمة للمنطقة كلها، الترميم يُعبر عن استمرار النمو والتطوير ويقوّي الكنيون الذي يستمر في التصدّر والريادة في المنطقة. نحن فخورون وسعداء بهذا المسار ونبارك بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عامًا" . 
يورام پيك، المدير العام لكنيون عزرائيلي القدس: "  تغمرني السعادة والفرح بمناسبة مرور 25 عامًا للكنيون وأؤمن بأن ترميم وتجديد المُجمّع سيجلب معه نسمة منعشة بالنسبة لسكان والزوار المنطقة وهكذا سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة شراء حديثة تتماشى مع المعايير العالية والمعروفة لمجموعة عزرائيلي".
كنيون عزرائيلي القدس، هو الكنيون الأكبر في القدس والمنطقة، تم إفتتاحه للزوار عام 1993 وجرى تصميمه على يد المبادر والمهندس المعماري السيد دڤيد عزرائيلي، رحمه الله. مع افتتاحه أصبح الكنيون عبارة عن نجاح كبير، وحتى اليوم زاره أكثر من 150,000,000 شخص. انه الكنيون الثالث الذي أقيم بواسطة المجموعة وهو مكوّن من ثلاثة طوابق تجارية تشمل حوالي – 260 دكانًا للماركات الرائدة في البلاد والعالم ويحتوي على 1700 موقف سيارات . 

بعد عامين من الترميم، مجموعة عزرئيلي تُطلق كنيون عزرائيلي القدس باستثمار يقدّر بحوالي 80 مليون ₪. الكنيون يمتد على مساحة  120,000 م² ، ومن بينها حوالي -60,000 م² موقف سيارات ، 42,000 م² مساحة تجارية،  15,000 م²  مساحات عامة ومناطق خدمة وحوالي -3,000 م²  مكاتب. 
يدور الحديث حول ترميم كل المساحات العامة في الكنيون والتي تنتشر على حوالي  12,000 م²  ، تغيير البلاط، تغيير السقف، الأضواء، تطوير  مطالع الدرج، تغيير درابزين، دمج عناصر تصميمية في السقف، ترميم مجمّع الأكل، تغيير السلالم بمصعدين جديدين وشفافين وغيره.
في الأشهر الأخيرة طرأت بعض التغييرات على الكنيون مثل ترميم الحوانيت، منها يينوت بيتان و - M&H وتمت إضافة حوانيت جديدة مثل أوربانيكا، ميا انسبريشن، VANS، اوبتيكا هلپرين.
في هذه الأيام تم افتتاح مجمع جديد للأكل يُسّمى "مالحا ماركت" ويحتوي على 20 شركة أكل ذات جودة عالية تتناسب مع الاستراتيجية الجديدة في مجال "الكوليناريا" لكنيون عزرائيلي القدس. 
تم تجديد الكنيون على يد المهندس المعماري المعروف بوكي تسوكر الذي أنهى تعليمه في بتسليئيل والذي يتمتع برؤية تحليلية واسعة بهدف تقديم الخدمة  للجميع من خلال أعماله ومشاريعه العامة. ويقول:" تم ترميم الكنيون في خطوط دائرية وأشكال تندمج مع الإضاءة الطبيعية، التي تعكس مفهوم التصميم المعاصر، النظيف والحديث بدمج مواد ذات جودة عالية تُعبر عن مظهر دافىء وحديث".  أما مقوّمات وتعليمات التصميم الخاصة بالكنيون المتجدّد فقدّمها المهندس المعماري لمجموعة عزرائيلي، السيد چابي عوڤيد الذي كان له دور بارز في هذه العملية. 

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت