X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/03/2018 - 08:45:50 am
جديد هاينكن العالميّة: مشروب شعير 0.0% كحول

جديد "هاينكن" العالميّة: مشروب شعير 0.0% كحول


"هاينكن" شركة المشروبات الهولندية العالميّة العريقة والفاخرة، تسوّق في هذه الأيّام، وبخطوة مبتكرة، مشروب شعير بدون كحول.
تلتزم شركة المشروبات العالميّة "هاينكن" بالابتكار والتجدّد، وتتواصل مع السوق الاستهلاكيّة، لتطلق خلال الأيام القريبة مشروب شعير "هاينكن" 0.0% كحول. شركة "هاينكن" العالميّة والرائدة في الأسواق تسعى لتلبية احتياجات وأذواق غالبية المستهلكين. إنّ تسويق مشروب شعير بدون كحول يأتي ردًا على إمكانية التمتّع من هذا المشروب، لأشخاص لا تستهلك الكحول لأسباب مختلفة، وردًا على التيار الثقافي والتوعوي لنمط حياة صحي ومتّزن.
شركة "هاينكن" أعدّت مشروب شعير جديد مع 0.0% كحول بوصفة خاصّة من قبل خبيرين في إعداد الكحول، والذين استطاعوا تحقيق نتيجة مثاليّة لمشروب بدون كحول، من خلال استخدام المركبات الطبيعيّة فقط من دون المساومة على الجودة.
بدءًا من اليوم، سيتمتّع كل محبّي طعم مشروب الشعير، والأشخاص الذين لا يستطيعون شرب الكحول لسبب من الأسباب، من طعم رائع ومن فوائد مشروب شعير "هاينكن" المنعش بكل لحظة في اليوم، مع العائلة والأصدقاء، والحفاظ على نمط حياة صحي بلا أيّ قلق.
وأشار جيانلوكا دي توندو، مدير عام كبير في شركة "هاينكن" العالميّة، إلى أنّ شركة "هاينكن" استثمرت موارد كبيرة لتطوير المنتج إلى أن وصل لصيغته المثاليّة، ومن المتوقع أن يتم تسويق "هاينكن" 0.0% في 13 سوقًا استهلاكيًّا في أنحاء مختلفة من أوروبا، وكذلك في الدول العربيّة والإسلاميّة، أمثال: الجزائر، تونس، دبي، لبنان ونيجيريا. 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت