X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
24/03/2018 - 11:23:20 am
شركة الهلال تُعايد الأمهات

شركة "الهلال" تُعايد الأمهات في شهر المرأة وعيد الأم
الله يحلّي أيامك ماما 

شركة "الهلال" لا تتوقف عن التجدّد والتجديد، وقد أطلقت مؤخرًا منتجًا جديدًا في فئة الحلاوة -  "لُقمة"  - تحلاية حلاوة بـ 4 طعمات رائدة وفاخرة:  ڤانيل بإضافة جوز الهند "المُكرمل"، ڤانيل بندق، ڤانيل شوكو وڤانيل بإضافة فستق حلبي، في كيس فاخر يحتوي على 15 "لُقمة" مدلّلة تناسب جميع الأذواق.

وقد لاقى منتج "لقمة" استحسانًا وإقبالًا شديدين من قبل المستهلكين، نظرًا لكون حلاوة "الهلال" مصنوعة من بذور السمسم الفاخرة الغنية بالكالسيوم، وهي ذات قِيم غذائية عالية مما يجعلها حلوى مفيدة وحتى الأشخاص الذين يحافظون على وزنهم ويتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا بإمكانهم الإستمرار بأكل الحلاوة، إضافة إلى أنها تعتبر الحل الأمثل لحلوى ذات جودة ومركّبات غذائية عالية، ملائمة خصّيصًا للإستمتاع بلُقمة حلوة وشهية، أو قطعة حلوى إلى جانب فنجان القهوة . 

وبعد النجاح الكبير الذي حققّته حملة "لقمة" الشهر الماضي، قرّرت شركة الهلال أن تستمر بالحملة في شهر آذار – شهر المرأة وعيد الأم، ومعايدة الأمهات في الوسط العربي بتحلاية فاخرة ذات طعم شهيّ وقيمة غذائية عالية. وقد شارك في الحملة مجموعة من الشباب المؤثرين على الرأي العام بمعايدة أمهاتهن بمناسبة عيد الأم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بـ "لقمة" حلاوة من الهلال تحت شعار "الله يحلّي أيامك ماما" معبّرين عن محبتهم لأمهاتهم بصور وفيديوهات مؤثرة برفقة أمهاتهم . 

الله يحلّي أيامك ماما ... الهلال أصلها طيّب




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت