X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
29/03/2018 - 07:19:24 am
مركنتيل يرسم إبتسامته الخضراء في قلوب الأمهات في يومهنّ

مركنتيل يرسم إبتسامته الخضراء في قلوب الأمهات في يومهنّ


مدير عام بنك مركنتيل ومديرا منطقتي الناصرة وعكا ومديرو فروع وموظفون كرّموا الأمهات في يومهنّ
رسمت طواقم بنك مركنتيل الإبتسامة الخضراء في قلوب من قيل عنهنّ إنّ الجنة تحت أقدامهنّ، وذلك من خلال معايدة الأمهات في يومهنّ والقيام بعدّة زيارات لأماكن مختلفة، لا سيما في منطقتي الناصرة وعكّا، وبحضور ومشاركة مدير عام بنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، ومساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة السيد رياض دبيني، ومساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا السيد عوني أبو سالم، ومديري فروع وموظفين وغيرهم.
ووزّعت طواقم بنك مركنتيل هدايا رمزية على موظفات البنك والأمهات في المستشفيات ومراكز المسنين والمدارس وغيرها، تعبيرًا لهنّ عن مدى تقديرهم لتضحيات الأمهات الجمّة. 
وأكّد مدير عام بنك مركنتيل السيد شوكي بورشطاين بالقول: "هذه السنة مميزة لبنك مركنتيل ولأمهات بنك مركنتيل، إذ نحتفل هذا العام بمرور 100 عام على تأسيس البنك وننظر إلى الموضوع بعين الفخر لأنه لا توجد العديد من المؤسسات التي تحتفل بمرور 100 عام على نموّها ونشاطها الكبير وعطائها. أنظارنا تتجه نحو الـ100 سنة القادمة ونشعر بمسؤولية كبرى. اليوم هو يوم الأم، وهو يوم مهم لنكرّم فيه الأمهات. تجولنا اليوم في فروع البنك ووزعنا هدايا متواضعة على الموظفات اللواتي قمن بدورهنّ هنّ أيضًا بتوزيع هدايا على أمّهات في أماكن أخرى، وأشعر بالسرور للمشاركة في هذا اليوم المميّز. لكلّ منّا أم واحدة، وهذا شيء مميز للغاية. أمّي هي من ربّتني واهتمت بي على مدار سنوات، والآن جاء دوري لأهتم بها، وأحافظ عليها وأتمنى لها العمر المديد". 
مساعد المدير العام ومدير منطقة الناصرة، السيد رياض دبيني قال: "نحن نتحدث عن شهر مميز، إذ ومع بداية الربيع تتكلل قمة هذا الشهر بيوم الأم. ماذا يوجد أغلى من الأم؟ هي الأم والمربية والحب والقلب. بنك مركنتيل، كما في كل عام، يحتفل بهذا اليوم بكل المنطقة، وفي مختلف الفروع، حيث زرنا عدة مراكز ومؤسسات في الناصرة لمعايدة الأمهات. هذه هي علاقة بنك مركنتيل مع مجتمعه إذ عندما نقول "بنك مركنتيل معك العمر كله"، فإن الحديث عن فِعل وليس قولًا فحسب".
وأضاف دبيني: "الأم هي المربية وهي المدرسة التي تربي وتعلّم أساسيات الحياة وهي المرشدة والموجهة التي لا تتردد في تقديم العطاء لنا. في هذا اليوم أود أن أقول شكرًا للأمهات، وليعرف الجميع أن الأم هي المجتمع".
بدوره قال مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا في بنك مركنتيل، السيد عوني أبو سالم: "أعايد كافّة الأمهات بهذا اليوم، وأنوّه بأن الأم والعطاء هما مرادفات وعبارات متشابهة، فلا شيء يشبه الأم ويحلّ مكانها، لأنّها الصدر الدافئ والحنون الذي يبعث الأمان والطمأنينة في قلوب أبنائها. بهذا اليوم المميز، وتزامنًا مع احتفالات 100 عام على تأسيس بنك مركنتيل، نكلّل جهودنا بهذا اليوم حتى نستمر في مسيرة العطاء لهذا المجتمع الذي نحن جزء لا يتجزّأ منه لسنوات قادمة أخرى".
وأكّد أبو سالم: "بنك مركنتيل هو المؤسسة الأكثر نشاطًا وتداخلًا في المجتمع العربي، ومؤخرًا شاركنا في يوم الأعمال الخيرية حيث رسمنا إبتسامتنا الخضراء في مختلف البلدات. إنّ دمج العمل التجاري مع النشاطات الاجتماعية والمجتمعية هو بمثابة الـدي.إن.إيه لبنك مركنتيل- هذا هو تقليد لدينا ويقنًا سنحافظ عليه في المستقبل". 
https://youtu.be/EQfSjbm2SMs 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت