X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/04/2018 - 12:30:02 pm
ممثلو بنك مركنتيل يشاركون في توزيع حواسيب على طلاب من ترشيحا

ممثلو بنك مركنتيل يشاركون في توزيع حواسيب على طلاب من ترشيحا


في إطار عمله لخدمة المجتمع، يشارك بنك مركنتيل في مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي يتيح المجال للطلاب وعائلاتهم لاكتساب خبرات في استخدام الحاسوب والحصول على مصادر المعلومات ما من شأنه أن يساعدهم في التطوّر الإبداعي وتعزيز الثقة بالنفس. وفي إطار المشروع، يحصل الطلاب على حواسيب وربط بالإنترنت ودورات إرشادية.
وأقيم مؤخرًا في قاعة المجلس البلدي في معلوت- ترشيحا، احتفال وزّع فيه 40 حاسوبًا على طلاب من البلدة، بحضور عضو الكنيست يرون مزوز نائب وزير حماية البيئة، والسيد شلومو بوحبوط رئيس بلدية معلوت- ترشيحا، والسيدة أورلي تمير المديرة العامة للمشروع والطلاب وأهاليهم. ومثّل بنك مركنتيل السيد زكي رهوان مدير فرع بنك مركنتيل في المدينة. 
وقال زكي رهوان في كلمته إنّ "الشراكة بين بنك مركنتيل وجمعية "حاسوب لكل ولد" تندمج مع تطلعات البنك في العمل لخدمة المجتمع. تنتابني في هذه الأثناء مشاعر ممزوجة بالتأثر والسعادة بتمثيل بنك مركنتيل في هذا المشروع الذي هو جزء منه. بنك مركنتيل يرى في التربية والتعليم رافعة لخلق جيل واعد ومثقف ومتعلم. أرى اليوم عددًا من الطلاب مع قدرات رائعة وأشعر بالفخر والإعتزاز بالبنك الذي قرّر المساهمة بهذا المشروع". 
وأضاف: "أتمنى للطلاب النجاح الباهر وأقول لكم إنكم حظيتم اليوم بحواسيب جديدة ودورات ارشادية وغيرها. نحن في مركنتيل نتمنى لكم الإستزادة من العلم والمعرفة واستغلال هذه الحواسيب لإثراء المعرفة والعلم، على أمل أن نلتقي بكم بعد سنوات وأنتم تتابعون دراستكم الأكاديمية حيث سيستمر البنك في دعمكم من خلال التمويل، وأشكر الأهالي على دعمهم لهذا المشروع".

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت