X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
02/04/2019 - 11:23:50 am
COMING SOOM من شتراوس

COMING SOOM من شتراوس

شتراوس تُطلق سلسلة منتجات جديدة ومميّزة، مفاجئة ولذيذة بشكل خاص: سلسلة مُحلّيات بدون حليب وعلى أساس طحينة خام تحت ماركة "SOOM". تنطلق السلسة بثلاث طعمات: شوكولاطة، نوچات وڨانيل.

بعد إطلاق ONLY -مُحلّى پروبيوتيك خالٍ من الحليب، توسّع شركة شتراوس فئة منتجات بدائل الحليب وتجمع بين خبرتها في مجال منتجات الطحينة واختصاصها في مجال المُحلّيات. ونتج عن هذا الدمج طعم جديد ولذيذ جدًا-محلّى طحينة رائع لن تصدّقوا انه لا يحتوي على الحليب وبثلاث طعمات شوكولاطة، نوچات وڨانيل.

إيلي إيتسكين، مدير عام محالب شتراوس يقول: " تتمثل إحدى بشائر المطبخ الإسرائيلي للعالم بحب الطحينة وتوسيع استعمالاتها. الطحينة هي مادة خام رائعة في مجال بدائل الحليب وذلك بفضل تركيبتها الكريمية والمدلّلة. نحن نسعى، ضمن مسيرتنا، لسد الحاجة المتزايدة للمنتجات الخالية من الحليب، ولذلك فقد قُمنا بإنتاج سلسلة محليات أصلية، مدلّلة ولذيذة جدًا بحيث تناسب المستهلكين الذين يبحثون عن محلّى بدون حليب، خُضري وبدون چلوتين، لمحبي المحليات عامًة ومحبي الطحينة خاصًة".

تشهد فئة بدائل الحليب نموًا غير مسبوق في البلاد وفي العالم مقارنة بسوق الأغذية الأخرى. ويتضح من المعطيات أن السوق الإسرائيلي قد ازدهر في السنة الأخيرة بحوالي 23%، يشمل فئة المحليات الخالية من الحليب التي كبرت بنسبة 32%، وبلغت دورتها السنوية عام 2018 حوالي 33 مليون شيكل في السنة.

الهدف الذي تصبو اليه فئة بدائل الحليب في العالم هو البحث عن مصادر أخرى لبدائل الحليب غير الصويا.

تتوفر المُحلّيات في شبكات التسويق والحوانيت المختارة.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت