X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
23/02/2021 - 11:45:22 am
DOLCE&GABBANA The One luminous night

DOLCE&GABBANA

The One luminous night

عطر بدُفعة خاصّة للرّجال

تقدّم DOLCE&GABBANA رحلة عطرية إلى الشرق الأوسط بإصدار حصري جديد، The One Luminous Night. بعد The One Royal Night وThe One Mysterious Night، يُعدّ الإصدارالحصري الثالث للرجال الذي يجمع بين ثراء التقاليد الإيطالية والكنوز العطرية للعالم العربي.

مستوحى من التباين الآسِر بين سماء الليل الزرقاء العميقة والنجوم الذهبية المتوهجة داخلها، يستحضر هذا العطر المثير للإعجاب بشكل مكثف من قِبل صانع العطور Jean-Christophe Herault سحر وروعة لسماء عربية مليئة بالنجوم.

The One Luminous Night هي رائحة شرقية أنيقة وحارة تستكشف التباين بين برودة سماء الليل الباردة ودفء النجوم الذهبية. يلتقط جان كريستوف هيرولت هذا التباين في شكل عطر، ويضع البخور المدخن على التمر الحلو. هذا المزيج من الحرارة والبرودة يخلق رائحة غامضة تذكرنا بنسيم الصحراء تحت القبة السماوية.

يبدأ The One Luminous Night بمكونات إيطالية جوهرية من الريحان والبرغموت المنعش، مع الفلفل الأسود الحار. في القلب، تمتزج حلاوة التمر الرقيقة، وهي فاكهة شرق أوسطية كلاسيكية، مع الميريمية العطرية وإبرة الراعي الهشة. ينعكس الجانب الدافئ من التمور من خلال دسم خشب الصندل في قاعدة العطر، حيث تلتقي بلمسات دخانية من البخور وأثر طويل من العنبر.

إفتتاحية العطر: الفلفل الأسود والريحان والبرغموت

القلب: التمر، إبرة الراعي، المريمية

قاعدة العطر: خشب الصندل، البخور والعنبر

تعكس القارورة الزجاجية الشكل المعماري الجرافيكي والخطوط الهندسية النظيفة لعطر The One For Men الأصلي، وقد أُعيد ابتكار الزجاجة الآن باللون الأزرق الغامق، مما يثير كثافة سماء الليل العربية. تعكس التفاصيل الذهبية للغطاء والكتابة العربية المذهّبة، الموضوعة على الزجاج الأزرق الداكن، إشراق النجوم المتلألئة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت