X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
12/03/2021 - 06:33:35 am
جودة مياه الشرب تهمكم؟ تعرّفوا على تقنية تطهير المياه

جودة مياه الشرب تهمكم؟ تعرّفوا على تقنية تطهير المياه

التي ستضمن لكم مياهًا بجودة عالية أكثر!

المياه في البلاد صالحة للشرب وتخضع لرقابة السلطات، الا أن المسؤولية ومراقبة المياه التي تقع على عاتق وزارة الصحّة، اتحاد المياه والسلطات المحلية تنتهي عند وصول المياه إلى المستهلك- بدءًا من هذه النقطة، جودة المياه التي نشربها هي مسؤوليتنا، وهي تتأثر بجودة المواسير البيتية. أي: مياه الشرب التي تصلنا، والتي تمرّ عبر شبكة مواسير قديمة ولم تخضع لصيانة منذ وقت طويل، قد تحتوي على رمال، صدأ، ملوّثات وجراثيم.

جهاز تطهير المياه في تامي4 تحلّ هذه المعضلة الكبيرة التي تواجه مستهلك المياه الإسرائيلي- معضلة الـ Last mile.

بار المياه تامي4 هو الوحيد الذي يعمل على تقنية تطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم، وذلك بفضل الدمج بين مطهر المياه MAZE ولامبة الـ UV لضمان الحصول على مياه بجودة عالية وطيّبة، وتنقيتها من الجراثيم والبكتيريا.

يستوفي مطهّر المياه tami4maze الأكثر تطورًا في العالم كافة المعايير الإسرائيلية، حتى أنه المطهر الوحيد في البلاد والعالم صاحب 5 فئات لمعالجة المياه وفقًا لـ NFS، المعيار الأعلى في العالم في مجال معالجة المياه.

tami4maze يوفّر حلًا شاملًا ويعمل بعدة وظائف للمحافظة على جودة المياه وتطوير تجربة الشرب:

  • جهاز تطهير المياه يحافظ على نقاء طعم المياه ويمنع دخول البواقي والجزيئات التي تؤثر على صفاء، طعم ورائحة المياه.
  • مطهّر المياه maze يضمن عدم وجود ملوّثات ميكروبيولوجية في مياه الشرب، أو معادن ثقيلة، ملوثات من مصدر زراعي وملوّثات من الاستخدامات البيتية. إضافة إلى ذلك، يحافظ مطهّر المياه على تركيبة المعادن الجيدة والمطلوبة التي يجب أن تتواجد في مياهنا وتعود بالفائدة إلى أجسامنا.
  • قد تؤثر المواد غير المرغوبة (مثل الكلور، على سبيل المثال)، ملوّثات أخرى (صدأ، مواسير قديمة) وكذلك الجراثيم، الرصاص، المعادن ومواد أخرى قد تصل إلى أنابيب مياه الحنفية في البيوت، على جودة المياه وطعمها.

المياه الطيّبة هي ليست المياه التي تعجبنا فقط، بل التي تجعلنا نشرب أكثر!

  • مركّب إضافي في تقنية التطهير هو لامبة الـ UV، والتي تتواجد في خزان المياه الباردة في تامي4 وتكمّل عملية تنقية المياه إلى جانب مطهّر المياه MAZE، تعقّم من الجراثيم، تنقّي المياه وتعالجها بشكل أفضل قبل الصبّ.

لامبة الـ UV ومطهّر المياه tami4maze يعقّمان من الجراثيم التي قد تتواجد في مياه الحنفية أو المواسير البيتية وتمنع تكاثرها.

الدمج بين tami4maze ولامبة الـ UV يضمن لكم مياهًا بجودة عالية وطيبة، بفضل تقنية تطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم.

لضمان راحتكم وهداة بالكم بكل ما يتعلق بمياه الشرب التي تشربونها أنتم وأطفالكم، تقدّموا لبار المياه تامي4 وتقنية تطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت