X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
12/03/2021 - 06:36:47 am
أخبار سارّة في سوق بدائل الحليب من أوسم- نستله

أخبار سارّة في سوق بدائل الحليب من أوسم- نستله:

ماركة بدائل الحليب الأولى في العالم من بيت نستله  NAN SUPREME  

لأول مرة في البلاد، تركيبة غذاء للأطفال مع نوعين من الـ HMO  وبروبيوتيك مميّزة من نوع L.reuteri

هي تركيبة غذاء للأطفال التي ينصح بها أطباء الأطفال حول العالم NAN SUPREME

تطلق أوسم- نستله السلسلة الأكثر تطورًا في مجال بدائل الحليب في البلاد نان سوپريم- NAN SUPREME

NAN هي الماركة التي ينصح بها أطباء الأطفال1 حين تتعذّر الرضاعة. منتجات السلسلة معروضة للبيع في شبكات الفارم بدءًا من شهر شباط. نان سوپريم NAN SUPREME هي تركيبة غذاء الأطفال الوحيدة في البلاد التي تحتوي على نوعين من الـ HMO وبروبيوتيك فريدة من نوع L.reuteri في كافة المراحل.

وقد أثبتت مساهمة مركّب الـ HMO في تعزيز وتقوية المناعة، وتحفيز نموّ البكتيريا البروبيوتيك التي تساعد جهاز الهضم لدى الأطفال. كون احتواء نان سوپريم على نوعين من الـHMO   من مجموعات مختلفة فهي تمنح حماية شاملة أكثر.

البروبيوتيك من نوع L.reuteri هو نوع خاص يحمل براءة اختراع مسجّلة، يتوفر بشكل طبيعي في حليب الأم وتم فحصه علميًا وبتوسّع ووجد أن له مزايا عديدة تفيد الجهاز الهضمي لدى الأطفال.

150عامًا من العلم: تم اختراع تركيبة غذاء الأطفال الأولى في العالم على يد إنري نستله، مؤسس شركة نستله العالمية قبل أكثر من 150 عامًا (1867)، حين قام بتحضيرها من أجل مساعدة خديج لم يتمكن من الرضاعة. تم انقاذ حياة الخديج آنذاك ومنذ ذلك الحين تتصدّر نستله فئة بدائل الحليب في العالم، مع منتجات ترتكز على أبحاث وتطوير إلى جانب فهم عميق لتركيبة حليب الأم، الغذاء الأفضل للطفل.

تخصّص نستله سنويًا أكثر من 1.7 مليار فرانك سويسري لمركز التطوير في سويسرا لمساعدته في التغلب على تحدّيات في عالم تغذية الأطفال على مستوى عالمي لتضمن حصول الأطفال على منتجات متطورة مرتكزة على أفضل الأبحاث وأحدثها في العالم.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها ماركة عالمية تتبع لشركة نستله العالمية بإنتاج منتجاتها في مصنع محلي تابع لشركة أوسم- نستله في البلاد.

أوليچوسكريدات من حليب الأم- Human Milk Oligosaccharides – حليب الأم، الغذاء الأفضل للطفل، يحتوي على مركّبات ضرورية لتطوّر الجهاز المناعي للطفل. من أهمها، وهو الثالث من حيث الكمية، مجموعة الـ HMO. الـ HMO’s ضرورية لحماية الطفل وتعمل بعدة طرق: تحفّز انتاج البكتيريا البروبيوتيك الصديقة في الجهاز الهضمي، تلتصق بالجراثيم التي تسبّب أمراضًا وبهذا تقلّل من الالتهابات وتساعد على تنظيم جهاز المناعة.

يحتوي NAN SUPREME على نوعين رئيسيين من الـ HMO والتي تشكّل أكثر من 80% من مجمل الكمية الموجودة في حليب الأم، مقارنة بتركيبات أخرى تحتوي على نوع واحد فقط من الـ HMO الطبيعية التي تشكّل حوالي 41% فقط. وفقًا لأبحاث2-3 أجرتها نستله حول الدمج المميز بين نوعي الـ HMO اتضح أن استخدام تركيبة غذاء للأطفال تحتوي على هذين النوعين يقلل من خطر الإصابة بالالتهابات والعدوى في جهاز التنفس ويقرّب تركيب الميكروبيوم للطفل لتركيبه لدى الطفل الذي يرضع.

بروبيوتيك من نوع L.reuteri بما أن الجهاز الهضمي غير ناضج ويستمر بالتطور بالأشهر ما بعد الولادة، فقد تظهر حالات من عدم الارتياح لدى العديد من الأطفال وتتطور إلى غازات (كوليك) وتسبب ألم وبكاء متواصلين. البروبيوتيك ن نوع L.reuteri تعطى اليوم للأطفال الذين يعانون من الكوليك، من خلال تركيبة غذاء الأطفال أو عن طريق مكمّل على شكل قطرات، بفضل فوائدها الجمّة للجهاز الهضمي.

 NAN SUPREMEهي سلسلة تركيبة غذاء الأطفال الوحيدة مع نوع البروبيوتيك L.reuteri المميز في كل المراحل، وهي مخصّصة لجميع الأطفال بحال تعذّرت الرضاعة. وهي تساعد في تحسين التركيبة الميكروبيوتيك في جهاز الهضم، تقلّل من مدة البكاء وتوازن نشاط الجهاز الهضمي4-6.

في المستشفيات أيضًا: في شهر آذار الجاري ستتوفّر قناني حليب جاهزة للاستعمال (RTF) من نان سوپريم NAN SUPREME وستكون التركيبة الوحيدة في المستشفيات التي تحتوي على HMO في قنينة جاهزة للاستعمال.

هذه التركيبة ملائمة لكل الأطفال الذين يتغذون على تركيبة غذاء للأطفال في المستشفى وتعتبر ضرورية أكثر للأطفال الذين ولدوا بعملية قيصرية ويحتاجون إلى تحفيز تطوّر البكتيريا في الجهاز الهضمي لأنهم لم يمرّوا بقناة الولادة.

تقول كيرن زوڨنيك، المديرة العامة لقسم تغذية الأطفال في أوسم- نستله: NAN  SUPREME هي ثمرة تطوير حصرية لشركة تغذية الأطفال الأولى في العالم وتشكّل بشرى حقيقية والآن أيضًا للأهالي في البلاد، خصوصًا حين تتعذّر الرضاعة الطبيعية. تركيبة نان تشمل دمجًا خاصًا للمركبات التي اثبتت الأبحاث انّها تساهم في أداء جهاز المناعة، تقلّل الالتهابات في مسالك التنفس وتحفّز نموّ تطوّر البكتيريا البروبيوتيك المفيدة للجهاز الهضمي لدى الأطفال".

المصادر:

  1. بحث تم إجراءه بين أطباء أطفال من دول حول العالم تشكّل حوالي 70% من مجمل مبيعات تركيبة غذاء الاطفال بالعالم وتم توثيقه من قِبل نيلسن بين السنوات 2017-2020
  2. Puccio G et al. JPGN 2017
  3. Steenhout P et al. Experimental Biology Conference 2016
  4. Sienkiewicz & Ljunggren.Microb Ecol Health Dis. 2008
  5. Indrio et al. JAMA Pediatr. 2014
  6. Weizman et. al. Pediatrics 2005

 




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت