X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/05/2021 - 10:55:13 am
كلينكس تعرض Comfort™ Kleenex Allergy

كلينكس تعرض

Comfort™ Kleenex Allergy

ورق محارم غير مُهيّج للحساسية مُعدٌّ لتخفيف الحساسيات في هذه الفترة، محارم ناعمة جدًا لتلطيف البشرة حول الأنف وللاستخدام حول العينين

أطلقت كلينيكس، ماركة أوراق المحارم الرائدة والأشهر في العالم بفضل أوراقها الناعمة عالية الجودة، ورق محارم غير مُهيّج للحساسية، والذي تم فحصه على البشرة، ويُنتج دون أي مواد رائحة ونكهة مضافة والتي قد تتسبب بتهييج للذين يعانون من الحساسية.

تم تطوير  Kleenex Allergy Comfort ، على وجه الخصوص لاستخدام على البشرة الناعمة خلال فترة الحساسية الموسمية.

يتضح من إستطلاع أجرته "كيمبرلي كلارك" لماركة كليننكس، أن نسبة الذين يعانون من الحساسيات في إسرائيل يبلغ 24$، من بينهم 33% يعانون من الحساسية طوال السنة و-36% يعانون من الحساسية خلال 3 أشهر من السنة بالمعدل.

في البحث الذي نُشر مؤخرًا في مجلّة Proceedings of the National Academy of Sciences العلمية وركّز على أمريكا الشمالية يزعم أن هناك علاقة وطيدة بين الاحتباس الحراري واحتمام الكرة الأرضية وبين تفاقم الحساسية وتمديد مدّة المعاناة من الحساسية الموسمية، وقد وجد البحث أن هناك حاجة متزايدة بمُستحضر مُخصص لهذه الفترة.

العوارض الشائعة لدى الذين يعانون من الحساسية هي الأنف المهتاج والمخاطي، عيون مدمّعة، ومن شأن كل رائحة أو نكهة شاذة، أو عطر أن يعزز ويفاقم الاحساس بالحساسية، لهذا الغرض تم تطوير المُستحضر المخصص - Kleenex Allergy Comfort، وهو مُنتج غير مهيّج للحساسية،  والذي تم فحصه على بشرة الوجه الناعمة، فًحص أيضًا على العينين من قبل طبيب عينين، وأعد للاستخدام حول العينين الدامعتين المهتاجتين أيضًا، دون مكملات واضافات وخُلاصات من شأنها أن تتسبب باهتياج آخر. ورق محارم مصنوع من ثلاث طبقات ناعمة، رقيقة وقابلة لامتصاص السوائل، بعبوة مريحة للحمل.

يمكنكم الحصول على Kleenex Allergy  في شبكات التسويق والصيدليات بدءًا من شهر أيار/ مايو 2021.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت