X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/05/2021 - 11:34:42 am
الياجور ايضا في البيت

الياجور ايضا في البيت

تم هذا الأسبوع  إطلاق متجر Yagur Home رسميًا في مجمع الياجور الخارجي (عند مدخل كيبوتس ياغور) ، تجدون في الحانوت  مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات المنزلية ، من الأغطية المصممة إلى العناصر لجميع أفراد الأسرة.

Yagur Home اقيم من بين مشتل ياجور بعد الرغبة في توفير كل ما يحتاجه المنزل في مجمع واحد. يمكن العثور بالفعل على جميع المنتجات المنزلية في المشتل.

ما كان مفقودًا هو الأشياء الموجودة في المنزل. الأشياء التي تجعل حياتنا اليومية أكثر راحة أو تدليلًا وبالطبع تجميل المنزل. تم تصميم مزيج المنتجات في المتجر مع مراعاة جميع الفئات العمرية التي ترتديها الأسرة - ألعاب للأطفال والرضع ، وورق فريد من نوعه ومنتجات مدرسية ، وأدوات تقديم ، والضيافة ، ومنتجات الطبخ والخبز ، وأعياد الميلاد المنتجات والمنتجات المختارة بعناية للسماح للعملاء بتجربة تسوق كاملة.

تم اختيار اسم Yagur Home بعد جلسة جادة ومتعمقة، وفي الواقع رأت إدارة مشتل أنه من الطبيعي جدًا الجمع بين اسم المكان واسم المشتل   والشعور الذي يريدون نقله إليه عملاء. تتحدث كلمة "المنزل" في اللغة الإنجليزية عن الشعور وكأنك في المنزل وليس بالضرورة فقط عن الهيكل المادي للمنزل. وهذا هو الشعور الذي يعطونه في المتجر من خلال المنتجات، من خلال اختيار الاستخدام المكثف للخشب الذي يمنح الكثير من الدفء لمساحة المتجر وبالطبع الخدمة الكاملة بابتسامة.

ستتغير المنتجات الموجودة في المتجر وتتم إضافتها بمرور الوقت ، اعتمادًا على الموسم والأوقات المختلفة ، لذلك من المفيد بل ويوصى بمتابعة تحديثاتهم على الشبكات الاجتماعية وبالطبع الزيارة والإعجاب بنفسك.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت