X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
24/05/2021 - 11:05:01 am
ابتسامة مركنتيل الخضراء والتخفيضات القيّمة في مركنتيل سمايل

ابتسامة مركنتيل الخضراء والتخفيضات القيّمة في "مركنتيل سمايل"

ينضمّ أصحاب بطاقة الإئتمان من مركنتيل إلى برنامج الامتيازات "مركنتيل سمايل" تلقائيًا، ويحظون بتخفيضات وامتيازات عديدة مقدّمة من مجموعة واسعة من شبكات التسويق للبيت، للعائلة، الغذاء، الأزياء والمستلزمات، سياحة وسفر، ترفيه، صحة، رياضة وغيرها.

تزامنًا مع العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية ما بعد أزمة الكورونا، يعرض البنك تشكيلة واسعة من التخفيضات في ماركات ومصالح تجارية مختارة. من بين الشبكات التي تقدّم هذه الامتيازات: ڨاردينون، نعمان، تسومت سفاريم، بادي شوپ، نمرود، سكتشرس، ريكوشت، كلاركس، كريزي لاين، تيڨاع نئوت، أوبتيكا هلبرين، أركياع، الكامري، فندق براون محاني يهودا، فندق لايت هاوس- تل أبيب، ميچا سبورت، ستوديوC ، AVIS (استئجار سيارات فقط) تراكلين حشمال وغيرها. يمكن رؤية التخفيضات في أوراق الكشف الشهرية.

تومير پيرچ، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير قسم التسويق وتطوير المصالح التجارية، قال:" برنامج الامتيازات يهدف إلى تمكين الزبائن من شراء احتياجاتهم بواسطة بطاقة الائتمان بأفضل سعر. برنامج الامتيازات "مركنتيل سمايل" هو دعامة مهمة في علاقة البنك مع زبائنه، وهي علاقة مبنية على الخدمة بامتياز. في مركنتيل دائمًا تجد من يسمعك، ونحن هنا لتوفير الحلول الملائمة لكم."  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت