X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
26/05/2021 - 12:39:01 am
وأخيرًا الديوتي فري يفتتح أبوابه من جديد!

وأخيرًا الديوتي فري يفتتح أبوابه من جديد!

استأنف متجر James Richardson نشاطه

مطلع هذا الشهر

 

  • من علامات عودة الحياة الى طبيعتها– المتجر James Richardson المُغلق لمدة تزيد عن عام يفتتح أبوابهُ لاستقبال جمهور المُسافرين.
  • ماركات جديدة في مجال التجميل، المكياج، العناية بالبشرة، والعطور سيتم ادخالها بشكل تدريجي الى مَتجر الديوتي فري – ستعيد للمُسافرين تجربة التسوق.
  • كل الحملات المحبوبةَ والمعروفة وأكثر من ذلك – سوف تعود بقوّة.

المُسافرون في طائرة الساعة 03:00 فجرًا من مطار بن غوريون، يوم 11.05.21، كانوا أول من عاش تجربة الديوتي فري، بعد إغلاق المتجر الرئيسي المحبوب في الديوتي فري لمدةَ تزيد عن عام. 

توسيع النشاطات المُتوقعة في الفترة القادمة لشَركات الطيران، وزيادة عدد الدول التي فتحت أبوابها أمام السياح، ساهمت في تشجيعنا على افتتاح متجر James Richardson في الديوتي فري من جديد.

كشف الافتتاح المُؤثّر عَن متجر بتصميم جديد، كان قد رُمّم بشكل جزئي خلال فترة الكورونا، ليُقدم لكم تجربة شراء مُميزة (مُجمّعات تتحول لماركات، حوانيت بنمط shop in shop والمزيد)، بالإضافة الى التشكيلةَ الضخمة من الماركات والمُنتجات في الديوتي فري، سيتم ادخال ماركات جديدة الى المتجر بشكل تدريجي.

عادي مزارحي شركون، نائبة مديرعام James Richardson:" لا يوجد شيء مؤثر أكثر من رؤية أبواب الحانوت تُفتح من جديد، وهذه دلالة أخرى على عودة الحياة الى مجاريها. هناك اشتياق متبادل بيننا وبين جمهورنا. سنُعيد تجربة الديوتي فري بقوة، مع مُنتجات جَديدة من ماركات عالمية مَحبوبةَ ومعروفةَ وتخفيضات وهدايا وأكثر من ذلك. سنساهم في تحسين تجربة العطلة لجُمهور المسافرين حتى قَبل الصُعود للطائرة ".

هذا وستعود الحملات المَعروفة، فعلى سبيل المثال: ثلاثة مُنتجات من كافة الفئات بـ99$، مُنتج ثان للعناية بالبَشرة ستحصلون عليه بتخفيض 50%، تخفيض 25% في قسم العُطور على كُل مُنتج - بعد شراء العطر الأول، بالإضافة الى 3+1 على كل مستحضرات التجميل، والمزيد المزيد.

خدمة الطلب من البيت، التي عملنا بها خلال فترة الإغلاق، والتي تسمح بطلب المُنتجات حتى أربع ساعات مِن موعد الطائرة، ستستمر أيضًا بشكل اعتيادي. هذه الخدمة تُسهل على جمهور المُسافرين وتسمح لهم بقضاء وقت إضافي من أجل الاستمتاع بالمَتجر وما يحتويه، والتعرف على مُنتجات جديدة. المُنتجات ستنتظركم في أماكن تواجد الصناديق السريعة، وهناك ستقررون ما إذا كُنتم تودّون أخذها معكم، أو حفظها في البِلاد إلى حين عودتكم.

وقد جرى حفل الافتتاح بحضور: جاري ستوك- رئيس مجموعة James Richardson، أمنون تجوري – مدير عام الشركة، اندرو دانوس من مالكي الشركة، عادي مزراحي شركون– نائبة المدير العام، والون سيفان – نائب المدير العام للمبيعات في الشركة وسيدة الأعمال سوزان قزموز مزاوي.

على أنغام الموسيقى الخاصة بال-Dj ايتي جالو والبالونات، تم فَتح الأبواب وقصّ الشريط، واستقبلنا الزبائن الأوائل الذين حظوا بتجربة مُثيرة حتى قبل السفر.

صيف مُمتع لنا جميعاً!

(تصوير: شيلي زڨوڨسكي)













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت