X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/06/2021 - 11:51:45 am
 إيكيا توسّع حضورها في فئة المطابخ

 إيكيا توسّع حضورها في فئة المطابخ

وتطلق حانوتا أخرى من: IKEA KITCHENS

 

إفتتاح الحانوت الجديد في بيتح تكفا وباستثمار بلغ 3 ملايين شيكل وتمتدّ على مساحة 500 متر وتعرض 16 مطبخا بمختلف التصاميم

الحانوت تنضمّ لحانوت ميناء تل أبيب ولأقسام المطابخ في حوانيت إيكيا كجزء من خطوة شاملة لتوسيع فئة المطابخ

شوكي كوبلنتش، المدير العام لإيكيا في إسرائيل، يقول: "إتاحة أقسام المطابخ لجمهور زبائننا في جميع حوانيت إيكيا وفي حوانيتIKEA KITCHENS ، بالإضافة إلى تأثير الكورونا، أدت إلى ازدياد الطلب على المطابخ المتينة وذات الجودة العالية وبأسعار مختلفة، بنسبة 20%. هذا يُمكّن كل شخص من إيجاد طلبه وبالسعر الملائم له".

تصوير: دور نيفو

تُطلق إيكيا اليوم الأربعاء، حانوتا أخرى تحت فئة IKEA KITCHENS في بيتح تكفا، بالقرب من الكنيون الكبير. وتنضمّ الحانوت الكبيرة لفئة المطابخ في حوانيت إيكيا وحانوت ميناء تل أبيب، التي تمّ إفتتاحها قبل سنتين كجزء من استراتيجية طويلة الأمد لإيكيا اسرائيل لتوسيع إنتشار أقسام المطابخ والخدمات المرافقة لها، ليتسنّى للزبائن شراء ما يرغبون به. حوانيت IKEA KITCHENS هي الأولى في العالم خارج السويد، وتلائم إحتياجات وتفضيلات الإسرائيليين في التصميم، التخطيط وأسلوب المطبخ.

حانوت IKEA KITCHENS في بيتح تكفا، تمّ إفتتاحها باستثمار 3 ملايين شيكل وتمتدّ على مساحة 500 متر وتعرض 16 مطبخا بمختلف أساليب التصميم: حديث، قرويّ، اسكندنافي، ألوان خشبية وغيرها. يوجد في الحانوت عدّة مواقع لتلقّي استشارة شخصية من مصمّمي مطابخ، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من المطابخ والواجهات الأمامية من الخشب الكامل والخيزران (بامبوك)، التجهيزات واللوازم الداخلية، أسطح الحجر وغيرها، التي ستُعرض في جميع أقسام وحوانيت المطابخ.

شوكي كوبلنتش، مدير عام إيكيا إسرائيل: "يحبّ الإسرائيليون قضاء وقتهم في المطبخ، للطهي والضيافة. في أعقاب الكورونا تعزّزت مكانة المطبخ كمركز الحياة في البيت. إتاحة أقسام المطابخ لجمهور زبائننا في جميع حوانيت إيكيا وحوانيت IKEA KITCHENS، بالإضافة إلى تأثير الكورونا، أدّت إلى إزدياد الطلب على المطابخ المتينة وذات الجودة العالية وبأسعار مختلفة، بنسبة 20%. هذا يُمكّن كل شخص من إيجاد طلبه وبالسعر الملائم له".

حوانيت المطابخ هي جزء من خطوة للإرتقاء بفئة المطابخ وتقويتها، وتنضم هذه الحوانيت لأقسام المطابخ، التي تتواجد في خمس حوانيت إيكيا في البلاد: اشتيئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا. أقسام المطابخ والحوانيت تعرض تشكيلة من إمكانيات التصميم والمستلزمات الداخلية، مع مرافقة شخصية من مصمّمي المطابخ، بدءًا من عملية الشراء، طريقة التصميم وتخطيط المطبخ، إختيار الواجهات الأمامية وحتى أخذ القياسات في بيت الزبون، توصيل وتركيب المطبخ. وكل هذا بأسعار مناسبة لكل جيب وبكفالة 12 سنة.

يمكنكم طلب لقاء تخطيط مع مصمّمي المطابخ في إيكيا عن طريق الانترنت على العنوان: www.ikea.co.il/kitchens/tour أو عبر الهاتف *35832.

عنوان الحانوت: يتسحاك رابين 1، بيتح تكفا.

ساعات العمل:

من الأحد حتى الخميس 9:00 – 19:00 ويوم الجمعة 8:30 – 13:30.                                                                                                       
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت